الأمن السعودى يعيد رضيع مختطف إلى أهله.. اعرف القصة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 10:10 ص
الأمن السعودى يعيد رضيع مختطف إلى أهله.. اعرف القصة رضيع- أرشيفية
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد الأمن السعودى رضيع اختطف إلى أهله، فى واقعة أثارت جدل كبير فى المملكة العربية السعودية، وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بأنه إشارة إلى البلاغ الوارد للجهات الأمنية عن فقدان طفل رضيع من داخل مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة ، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن العثور على الطفل وإعادته إلى المستشفى.

وأضاف بحسب صحيفة الرياض السعودية أنه تم التوصل إلى المتهمة بهذه الجريمة ، مواطنة في العقد الرابع من العمر ، والقبض عليها ، حيث جرى إيقافها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وتعود أحداث الواقعة إلى فتح تحقيقات مطلع الأسبوع حول اختفاء الطفل بمستشفى أثناء وقت الزيارة عندما كان مع ذويه بالغرفة المخصصة لوالدته بقسم التنويم، ولم يكن في غرفة الحضانة.

وفي أول تصريح له منذ إعلان شرطة القصيم العثور على طفله المختطف وإعادته للمستشفى ، أكد والد الرضيع أنه لم ييأس أبداً وكان متأكداً من عودة ابنه، مرجعاً ذلك إلى وجوده في بلد الأمن والأمان.

ونفى والد الرضيع ما أُشيع بشأن وجود خلافات أسرية وراء عملية الاختطاف. وقدَّم والد الرضيع الشكر للقيادة السعودية الرشيدة وأمير منطقة القصيم وجميع الجهات الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة