لو مهوورسة بالموضة والنيولوك.. 6 حاجات لازم تجربيها فى صيف 2019

الجمعة، 02 أغسطس 2019 02:00 ص
لو مهوورسة بالموضة والنيولوك.. 6 حاجات لازم تجربيها فى صيف 2019 موضة صيف 2019
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتغير عالم الموضة والجمال طوال الوقت ومع كل فصل من فصول السنة، لذا تحرص العديد من الفتيات على متابعة آخر التطورات التى تطرأ على مجال الأزياء والتجميل، وتحرص العديد منهن على عمل "نيولوك" كل فترة للتجديد من إطلالتهن ومواكبة أحدث "تريندات الموضة"، فإذا كنت منهن نقدم لك أحدث خطوط الموضة التى ظهرت خلال صيف 2019 والتى يمكنك اتباعها للتغيير من إطلالتك بحيث تناسب أحدث الصيحات، وذلك وفقًا لما نشره موقع " herbeauty".

البطن المسطحة:

البطن المسطحة
البطن المسطحة

تحرص عارضات الأزياء والمشاهير فى العالم وكذلك نجوم انستجرام عل امتلاك بطن مسطحة تمامًا، الأمر الذى قد يكون مستحيل لدى بعض الفتيات، خاصة وأنه يعتمد فى كثير من الأحيان على العوامل الوراثية، فضلًا عن اتباع نظام غذائى محدد، بالإضافة إلى ممارسة العديد من التمارين الرياضية المخصصة لذلك.

الحواجب الطبيعية:

الحواجب الطبيعية
الحواجب الطبيعية

أخيرًا لم تعد الفتيات مضطرات لتعديل شكل "حاجبهن" لمواكبة الموضة، فقد أصبحت الحواجب الطبيعية هى الموضة مؤخرًا، فسواء كنت تملكين حاجب كثيف، أو نحيف، أو فوضوى، أو حتى غير موجود تقريبًاً، يمكنك الآن الظهور بها دون تردد.

النمش:

النمش
النمش

كلنا نتذكر ذلك الوقت الذي كنا فيه نبحث عن طرق لإخفاء هذه البقع الشمسية الجميلة، ولكن الأمر الآن أصبح مختلفًا، حيث تعتبر النمش جذابة للغاية لدرجة أن العديد من الفتيات يحاولن الحصول عليها إما بالماكياج أو الوشم، فيمكنك الحصول على بعض النمش المحبب.

القصة القصيرة:

القصة القصيرة
القصة القصيرة

سواء كنت من محبي الغرة القصيرة أم لا فقد تربعت على عرش موضة قصات الشعر هذا العام، فيمكنك الحصول عليها وستجعلك تبدو أصغر سنًا على الأقل.

شعر بنفسجى:

شعر بنفسجى
شعر بنفسجى

لقد رأينا هذا الاتجاه يظهر ثم يختفى مرة أخرى خلال السنوات القليلة الماضية، لكن يبدو أن الشعر الأرجواني مبهجًا وغير عادي وجذاب للغاية، فإذا كان هذا هو ما تبحثين عنه فاستمرى في الأمر واحصلى على شعر أرجوانى رائع المظهر.

برسينج الصوابع:

برسينج الصوابع
برسينج الصوابع

إذا تعبت من ارتداء الخواتم بالطريقة القديمة فيمكنك اتباع الاتجاه الجديد الذى يعتمد على عملها بطريقى "برسينج" بدلاً من ارتداءها، حيث يمكنك الآن وضع أحجارك الثمينة داخل بشرتك مباشرةً، ولكن احذرى أنه من السهل حقًا أن تؤذى نفسك وأنت ترتدى الحجارة من هذا القبيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة