لاسارتى يتسلّم تقرير المصابين من طبيب الأهلى قبل مران اليوم

الجمعة، 02 أغسطس 2019 04:30 ص
لاسارتى يتسلّم تقرير المصابين من طبيب الأهلى قبل مران اليوم مارتن لاسارتي
كتب _ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُقدم الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي اليوم ، الجمعة، تقريراً عن حالة لاعبي الفريق المُصابين إلى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قبل إنطلاق تجريبات الفريق اليوم، الجمعة، إستعداداً لمواجهة "إطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويواصل شريف إكرامي، حارس الفريق استكمال برنامجه التأهيلى للتعافي من إصابته الأخيرة التى أجرى على أثرها جراحة إزالة عظام زائدة في الركبة

كما يواصل سعد سمير مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن قطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وخلفي الصليبي .

فيما يخضع كريم نيدفيد، لاعب الفريق لجلسات فى «الجيم» بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، ضمن البرنامج الذى يخضع له بعد جراحة غضروف الركبة التى أجراها فى ألمانيا.

كما بدأ محمد محمود، لاعب الفريق التدريب بالكرة ضمن المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلى تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تماثله للشفاء من الرباط الصليبي.

أما الثنائي وليد سليمان ورمضان صبحي فيعاني من إصابات بسيطة تعرض لها في مباراة الزمالك الأخيرة في ختام الدوري حيث إشتكى سليمان من اجهاد عضلي، فيما يعاني رمضان صبحي من كدمة في وجه القدم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة