قائد العمليات المشتركة للشرعية اليمنية يشيد بمواقف دول التحالف العربى

الإثنين، 12 أغسطس 2019 05:34 م
قائد العمليات المشتركة للشرعية اليمنية يشيد بمواقف دول التحالف العربى جانب من الزيارة
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اللواء صغير بن عزيز ، قائد العمليات المشتركة بمواقف دول التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الداعمة لليمن وتضحياتهم  المعمدة بالدم لاستعادة الشرعية ومساندة الجيش الوطني في العمليات العسكرية التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي . جاء ذلك خلال تفقده  لأبطال الجيش اليمنى المرابطين في الخطوط والمواقع الأمامية بميمنة جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء. 
9bac0648-cf7a-4d27-a7ec-a703b858ea98
 
 
ونقل خلال الزيارة التى رافقه فيها مستشار وزير الدفاع اللواء الركن عبد العزيز الشميري ، تهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة رئيس اليمن المشير الركن عبد ربه منصور هادي  ، ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ، و رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بمناسبة عيد الأضحى المبارك . 
8a51cefe-5391-46d8-a7fa-db1fa49feab2
11a00ba7-e90e-4a86-a3ea-ac65025db0d3
 
 
 
وثمن قائد العمليات المشتركة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات مشددا على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية .
من جهته رحب قائد المنطقة السابعة اللواء الخبي بهذه الزيارة مؤكدا مواصلة معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحرير كل تراب اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية ، كما قام اللواء صغير بن عزيز وقائد المنطقة السابعة والوفد المرافق لهما بزيارة مقر قيادة التحالف بنهم وكان في استقبالهم العقيد الركن عبيد بن صليب السهلي قائد قوات التحالف بنهم وعدد من الضباط 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة