بدل ما يقطعها.. رجل يبنى منزلا صغيرا على أغصان شجرة ببريطانيا.. صور

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 10:30 ص
بدل ما يقطعها.. رجل يبنى منزلا صغيرا على أغصان شجرة ببريطانيا.. صور منزل على أغصان الشجرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لم يحلم فى طفولته ببناء منزل على أغصان الشجر، ليعيش وسط الأغصان، ويستمتع بأصوات الطيور على اختلافها، هذا الحلم حققه البريطانى تيرى ميريديث "65 عاما"، من خلال بناء منزل من الأشجار المذهل حديقته الخلفية، ليطل على منظر ريفى رائع.

ويمتلك تيرى ميريديث، 65 عامًا، من "جلوستيرشاير" البريطانية، المكان المثالى المخفى تمامًا عن الأنظار، وعلى ارتفاع خمسة أمتار فوق سطح الأرض، وهى جنته الشخصية التى تتسع لعشرة أشخاص، مع سريرين وشواية مركزية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تيرى جد لـ6 أطفال، كان قد خطط لقطع وتخفيف شجرة الصفصاف في عام 2016، لكنه قرر بناء منزل الشجرة بدلاً من ذلك، بعد رؤيته للمنظر الجمالى للريف البريطانى من أعلى.

الشواية
الشواية

 

المشهد من المنزل
المشهد من المنزل

 

المنزل
المنزل

ويقول تيرى "كنت كهربائيًا، لكننى جيد فى النجارة، لذلك لم يكن من الصعب جدًا بناء منزل على أغصان الشجرة، بعد الحصول على مواد بقيمة 8000 جنيه إسترلينى، قمت بالعمل بنفسى، وتم دعم منزل الشجرة بأربع أشجار تطل على تلال ويلز وكوتسوولدز وتلال مالفيرن".

وقال تيرى "شجرة الصفصاف فى نهاية حديقتى نمت بحجم كبير لدرجة أنها كانت تغلق غروب الشمس، كنت بصدد تقليل الشجرة بقطع نصفها لأسفل، لكن عندما تسلقت، اندهشت، ولم أصدق أن المنظر المذهل كان على بعد 50 مترًا من منزلى".

تجهيز المنزل
تجهيز المنزل

 

تيرى ميريديث
تيرى ميريديث

 

منزل الشجرة
منزل الشجرة

وتابع "كنت أرغب فى مشاركة هذا المشهد المذهل مع عائلتى وأصدقائى، والآن بعد مرور ست سنوات، حتى الغرباء يأتون لأخذ نظرة خاطفة، استغرق البناء نحو ثمانية أشهر وفعلت معظمها بنفسى بمساعدة بعض الأصدقاء هنا وهناك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة