ريال مدريد يرفض بيع رودريجيز إلى أتلتيكو ويفضل نابولى

الإثنين، 08 يوليو 2019 03:20 م
ريال مدريد يرفض بيع رودريجيز إلى أتلتيكو ويفضل نابولى رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ريال مدريد الإسبانى فكرة بيع الكولومبى جيمس رودريجيز إلى الغريم التقليدى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يرفض بيع نجمه الكولومبي جميس رودريجيز للغريم التقليدي أتلتيكو مدريد، حيث يفضل بيعه إلى نابولى الذى يهتم بالتعاقد معه خلال هذا الصيف.

وارتبط جيمس رودريجيز بالانضمام إلى نابولى طوال الأسابيع الماضية، وكان رئيس نابولى أوريليو دي لورينتيس قد اعترف بأنه مهتم بالحصول على خدمات اللاعب بتوصية من المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتي الذي أشرف على تدريبه في ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وأوضحت أن ما يعرقل انتقال جيمس إلى نابولي حتى الآن هو عدم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بخصوص الاتفاق على طريقة إتمام الصفقة، حيث يريد النادى الإيطالى أن يتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة من إلزام الشراء في الصيف المقبل، لكن النادى الملكى يرفض هذا الاقتراح لرغبته في بيع اللاعب بشكل نهائى مقابل مبلغ مادى يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو.

وأضافت أن ريال مدريد لا يريد بيع لاعب آخر لغريمه التقليدى بعدما تخلى عن ماركوس لورينتي قبل أسبوعين، ويفضل خيار نابولى على أتلتيكو مدريد، لكنه ينتظر أن يقدم النادى الإيطالي عرضاً لشراء اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد يعلم أن المفاوضات بين نابولي وريال مدريد لا تسير على ما يرام، لذا يريد استغلال هذا الأمر من أجل التعاقد مع اللاعب، لاسيما أنه مستعد لشرائه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وينتظر ريال مدريد تحرك نابولي خلال الفترة القادمة، لكنه سيكون مضطراً للموافقة على عرض أتلتيكو مدريد بالنهاية إن واصل النادي الإيطالي إصراره على ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة