الجزائر ضد غينيا.. بلماضي: غير راض عن الأداء رغم الثلاثية

الأحد، 07 يوليو 2019 11:55 م
الجزائر ضد غينيا.. بلماضي: غير راض عن الأداء رغم الثلاثية الجزائر ضد غينيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه غير راضي عن الأداء رغم تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى غينيا بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
تأهل منتخب الجزائر إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب غينيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد، على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.
 
قال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي إن الجزائر لم تظهر كامل الاحترام التي بذلت قصارى جهدها خلال اللقاء.
 
تابع بلماضي: لا أظن أن هناك حرج أو ضغط خاصة أن اختيار البدلاء كان حتمي واعتمد على الشفافية ولكل منهم ميزته الخاصة في احداث الفارق ولدي مجموعة جيدة من اللاعبين وليس مفاجأة بالنسبة لي لاني املك مجموعة رائعة، جاءنا هنا لتحقيق هدف ولذلك نجحنا في تخطي مرحلة المجموعات وهدفنا بذل قصارى جهدنا في كل مباراة.
 
استطرد: انتهينا فرصة الراحة بعد دور المجموعات لالتقاط الأنفاس وكل اللاعبين على نفس المستوى من اللياقة وكانت ميزة للاعبين، مشيرا إلى أن ما يشغله المباراة القادمة حتى يتسنى لنا الضحك والفرح.
 
شدد على أنه سيحاول حل المشاكل البسيطة التي واجهت فريقه ولديه مواجهات مع فرق كبرى، ومن الصعب أن يكون الانسان راض 100% واقوم بمراجعة المباريات لمعرفة الأخطاء وحلها.
 
أضاف سوف انتقل الى السويس حيث مباراة كوت ديفوار ومالي، وعلى أن أكون هناك لاتابع المباراة على أرض الواقع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة