ديربي كاونتي يتعاقد مع فيليب كوكو لخلافة لامبارد

الجمعة، 05 يوليو 2019 11:52 ص
ديربي كاونتي يتعاقد مع فيليب كوكو لخلافة لامبارد فيليب كوكو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ديربي كاونتي الانجليزي اليوم، الجمعة، تعاقده رسمياً مع الهولندي فيليب كوكو لتولي تدريب الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، خلفاً لفرانك لامبارد الذي رحل لتدريب تشيلسي.

فيليب كوكو أصبح أول مدير فني من خارج إنجلترا وأسكتلندا يقود دربي كاونتي في تاريخه، ويبدأ مهمته بلقاء هيدرسفيلد في الخامس من أغسطس المقبل بالدرجة الأولى الإنجليزية.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ديربي كاونتي، أن فيليب كوكو صاحب الـ 48 عاماً وقع على عقود تدريبه للفريق لمدة 4 سنوات قادمة، حيث سينضم لمعسكر الاعداد الذي يخوضه الفريق حالياً بولاية "فلوريدا" بالولايات المتحدة الامريكية لبدء مهمته مع الفريق.

جدير بالذكر أن فيليب كوكو قاد إيندهوفن للفوز بلقب الدوري الهولندي 3 مرات خلال 5 مواسم في الفترة بين 2013 و2018.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى أن فرانك لامبارد وقع على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالى ماوريسيو سارى لمدة 3 سنوات قادمة.

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفنى لنادى ديربى كاونتى ونجح في قيادته للصعود إلى نهائي دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ 41 عاماً على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسى لمدة 3 سنوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة