فيديو.. راموس يرفض الراحة في الغردقة ويتدرب بمقر الإقامة

الخميس، 04 يوليو 2019 02:38 ص
فيديو.. راموس يرفض الراحة في الغردقة ويتدرب بمقر الإقامة راموس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل سيرجو راموس قائد فريق ريال مدريد ، تواجده في الغردقة مع أسرته لقضاء عطلة قصيرة هناك ، بإجراء بعض التدريبات في مقر اقامته استعداداً للموسم الجديد .

كان قائد نادى ريال مدريد الأسبانى، راموس، بدأ برنامجه الترفيهى، أمس الأربعاء، بمدينة الغردقة، برحلة بحرية لإحدى الجزر بصحبة عائلته. 
 
ووصل أول  أمس قائد نادى ريال مدريد اللاعب راموس إلى مدينة الغردقة، وانطلق فور وصوله المطار  إلى مقر إقامته، وعلق الفندق المستضيف لراموس بوسترات ضخمة داخل الفندق قبل وصوله للغردقة احتفالا به، حيث كان من ضمن البوسترات الضخمة صورة لحفل زفافة الأخير مع زوجته وأولاده.

سلطت وسائل الإعلام الإسبانية، الضوء على زيارة نجم وقائد ريال مدريد،  إلى مدينة الغردقة لقضاء عطلة قصيرة بصحبة عائلته، وزوجته مقدمة البرامج بيلار روبيو.

وتزوج سيرجيو راموس من صديقته ووالدة أطفاله بيلار روبيو مقدم البرامج الشهير ة فى إسبانيا، فى 15 يونيو الماضى بكاتدرائية مدينة إشبيليه فى مسقط رأسه، وقضيا أولى عطلات شهر العسل فى كوستاريكا على سواحل الكاريبى.

قضي قائد لاعب نادى ريال مدريد الأسبانى حتى نهاية اليوم فى الرحلة البحرية بحزيرة الجفتون للاستمتاع بالشعاب المرجانية وعمل السنوركلنج بصحبة عائلته، حيث يقضى راموس بمدينة الغردقة قرابة 3 أيام، حيث من المقرر أن يغادرة الغردقة السبت المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة