النظام القطرى يسعى لغسل جرائمه.. "تميم" يحاول لتجميل صورته عبر استقبال أعضاء بالكونجرس الأمريكى فى الدوحة..وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة يكشف سرقات النظام القطرى لمقدرات الدوحة.. ويكشف أكاذيب الأمير القطرى

الخميس، 04 يوليو 2019 05:42 م
النظام القطرى يسعى لغسل جرائمه.. "تميم" يحاول لتجميل صورته عبر استقبال أعضاء بالكونجرس الأمريكى فى الدوحة..وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة يكشف سرقات النظام القطرى لمقدرات الدوحة.. ويكشف أكاذيب الأمير القطرى تميم بن حمد
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النظام القطرى بكل السبل إخفاء الفضائح التى يتركبها ضد شعبه وجيرانه العرب، من خلال استضافة عدد من نواب الكونجرس الأمريكى فى العاصمة الدوحة لغسل سمعة تنظيم الحمدين، فى الوقت الذى فضح فيه أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، السرقات التى رتبكها النظام القطرى لمقدرات بلاده

 

وبدأ أمير قطر تميم بن حمد، يتبع طريقة جديدة فى استقطاب أعضاء بالكونجرس الأمريكى، لتجميل صورة النظام القطرى فى الدوحة، حيث ذكر موقع "قطريليكس" التابعة للمعارضة القطرية، أن تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، استقبل السيناتور ليندسي غراهام، والسيناتور كريس فان هولن عضوي مجلس الشيوخ بالكونجرس في الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق زيارتهم للدوحة.

 

وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن ليندسي غراهام عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كارولينا الجنوبية، يعد من أبرز الوجوه التي تستخدمها الدوحة لتلميع صورتها أمام الإدارة الأمريكية، والتأثير على قرارات الرئيس دونالد ترامب تجاه حكومة قطر.

 

وتابع موقع قطريليكس، أنه ليست هذه المرة الأولى التي يدعو فيها النظام القطري أعضاء من الكونجرس أو مجلس الشيوخ الأمريكي لزيارة الدوحة، حيث اعتاد تميم على تقديم رحلات مجانية مدفوعة التكاليف للمقربين من الإدارة الأمريكية وقادة في اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة، وذلك في إطار حملة مدفوعة الأجر تنظمها الشركات العاملة في مجال الدعاية والعلاقات العامة وتشكيل جماعات الضغط، والتي أبرم النظام القطري تعاقدات معها في وقت سابق، مقابل الأنشطة التي تقوم بها لـ "تقوية" العلاقات بينه وبين الولايات المتحدة، ومد الجسور مع الأوساط اليهودية هناك.

 

 

فيما فضح الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، أكاذيب الأمير القطرى على شعبه، مشيرا إلى أنه يسير على نهج أبيه من خلال سياسات التصريحات الكاذبة.

 

وقال ابن حمد تميم بن حمد، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تةيتر"، إن حمد بن خليفة وعد الشعب القطري أنه سيكون هناك انتخاب لأعضاء مجلس الشورى القطري في عام ٢٠١٣ ولكنه لم يفي بوعده لأن هناك أجندات خارجية يرفضها شعب قطر ولكن تنظيم الحمدين الإرهابي يريد تمرير الأجندات الخبيثة لتركيا وإيران في مجلس الشورى.

 

وأضاف أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة: لأن الابن سر أبية فطبيعي يسير الابن تميم بن حمد على خطى والده، فها هو تميم يوعد القطريين في نوفمبر ٢٠١٧ بأن العام ٢٠١٨ سيكون انتخابات لمجلس الشورى ولكنه لم يصدق مثل والده ومدد للمجلس سنتين (بدون انتخابات) لأن الأجندات التخريبية لتركيا وإيران لم تنتهي.

 

 

وفى ذات الإطار كشف الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، عن عملية سرقات تتم فى الدوحة من قبل النظام القطرى ويتم تهريب السرقات إلى أوروبا.

 

 

 

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى،أنباء مؤكدة ؛ أن تنظيم الحمدين الإرهابي يقوم بعمليات نقل من داخل قطر إلى أوروبا شملت خيول نادرة ويخوت سيارات فارهة ومقتنيات ثمينة جدآ.

 

 

وتابع أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، أنه تم تجهيز شقق فاخرة وقصور في اوروبا على غير العادة، متابعا: لدينا قوائم طويلة بعمليات سرقة قامت بها هذه العصابة ونحن نعمل على هذا الملف لمحاكمتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة