الرياضة المصرية فى يوم.. مؤتمر صحفى لإعلان صفقات الزمالك الجديدة.. "كاف" يغلق القيد الأفريقى للأندية.. الجيش يواجه خورفكان شارقة الإماراتى وديًا.. وصياغة لوائح المسابقات تحسم التصور النهائى قبل الموسم الجديد

الأربعاء، 31 يوليو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مؤتمر صحفى لإعلان صفقات الزمالك الجديدة.. "كاف" يغلق القيد الأفريقى للأندية.. الجيش يواجه خورفكان شارقة الإماراتى وديًا.. وصياغة لوائح المسابقات تحسم التصور النهائى قبل الموسم الجديد الرياضة المصرية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، منها عقد الزمالك مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الصفقات الجديدة ، وغلق القيد الأفريقى للأندية.

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان الصفقات

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا فى الحادية عشرة من صباح اليوم الأربعاء، فى مقر القلعة البيضاء للإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق الأبيض والاستعدادات للموسم الجديد، كما سيشهد المؤتمر حديث مرتضى منصور عن الجلسات التى جمعته بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، أثناء فترة قيادته للفريق، قبل رحيله بعد نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضى، وأسباب إقالته لخالد جلال، الذى تولى القيادة الفنية للأبيض خلفًا للمدير الفنى السويسرى، حيث قاد الفريق فى 4 مباريات أمام الإنتاج الحربى والجونة والإسماعيلى والأهلى على الترتيب، حقق خلالهم التعادل فى مباراتين وفاز فى أخرى وهُزم أمام الأحمر فى القمة 118 من الدورى، الذى احتل الأبيض خلاله المركز الثانى فى جدول الترتيب، بالإضافة إلى الحديث عن المدرب القادم للقلعة البيضاء والذى أكد أنه سيكون أجنبيًا وأسباب رفضه استقدام مدرب محلى فى تلك المرحلة.

"كاف" يغلق القيد الأفريقى للأندية

يغلق اليوم الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، باب القيد الافريقى أمام الأندية المصرية المشاركة فى النسخة الجديدة لدورى أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية.

كان "كاف" حدد اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو موعدًا لنهاية القيد الأفريقي للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية وهي: الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استثنى الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الأفريقي المقرر 30 يونيو وأمهلها شهرًا إضافيًا بناء على طلب الاتحاد المصرى.

الأهلى يرصد القائمة الأفريقية اليوم

يرصد الأهلى خلال الساعات الجارية القائمة الأفريقية للفريق، و المقرر أن يتم إرسالها للاتحاد الأفريقى التي اتضحت ملامحها بشكل كبير بعد التتويج ببطولة الدورى هذا الموسم

وكان "كاف" قد سمح  للأندية بقيد 30 لاعبًا في القائمة الإفريقية، لكن الأهلى  قد يترك بعض المقاعد الشاغرة لإضافة أسماء جديدة في يناير المقبل، في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للاعبين المقرر الاستغناء عنهم أو إعارتهم.

ومن المقرر أن يستهل الأهلى مشواره الأفريقى بمواجهة فريق اطلع برة في ذهاب الدور التمهيدي خارج مصر يوم 11 أغسطس المقبل، بينما يستقبل فريق جنوب السودان أحد أيام 23/24/25 من الشهر نفسه في مصر

لجنة صياغة لوائح المسابقات تجتمع اليوم لحسم التصور النهائى قبل الموسم الجديد

تعقد اليوم لجنة صياغة لوائح مسابقات القسمين الثانى والثالث، اجتماعًا جديدًا بمقر اتحاد الكرة لحسم شكل المسابقات فى الموسم الجديد.

وأكد عاصم مرشد، عضو لجنة الصياغة بدورى القسم الثانى، أن اجتماع اللجنة الأحد الماضى شهد خلافًا حادًا حول عدد الأندية فى القسم الثانى ما بين 12 أو 16 فريقًا فى المجموعات الثلاث.

وتضم اللجنة كلاً من محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، وعاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة، وعبد الرحيم إسماعيل عضو الجمعية العمومية.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة لإعادة صياغة مسابقات القسمين الثانى والثالث خلال الاجتماع الودى الذى عقده اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

الجيش يواجه خورفكان شارقة الإمارات وديًا

يخوض اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش بقيادة البرازيلى سيرجيو فارياس مباراة ودية مع نظيره خورفكان شارقة الإماراتى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ، حيث يتواجد الفريق الإماراتى بالقاهرة لإقامة معسكر إعداده للموسم الجديد .

وأقام طلائع الجيش معسكرًا مغلقًا بالإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد فى الفترة من 20 يوليو الجارى حتى 27 من نفس الشهر، ثم ينطلق المعسكر الثانى بالإسكندرية فى الفترة من 1 أغسطس حتى 8 من نفس الشهر.

وتعاقد طلائع الجيش مع 5 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم: إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحى، وعمرو السيسى لاعب النجوم ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز، وإسلام فؤا من المقاولون العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة