طلاب "نزوى العمانية": نفتخر بتدريبنا في جامعة طنطا فى برنامج التبادل الطلابي

الأحد، 28 يوليو 2019 07:46 م
طلاب "نزوى العمانية": نفتخر بتدريبنا في جامعة طنطا فى برنامج التبادل الطلابي خلال التكريم
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كرم الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، اليوم الأحد ، طلاب وفد جامعة "نزوى" العمانية المشارك في برنامج التبادل الطلابي عقب انتهاء مدة تدريبهم في الجامعة ، وذلك بمشاركة الدكتور عادل الميهى عميد كلية التجارة والدكتور إبراهيم الأطروش .
 
وأكد نائب رئيس الجامعة على الدور الايجابي لبرامج التبادل الطلابي في الارتقاء بمستوي المنظومة التعليمية، واكتساب مهارات وخبرات جديدة ، الى جانب دورها في الاطلاع علي ثقافات العالم .
 
 مشيراً إلى حرص رئيس الجامعة الدكتور مجدي سبع على دعم ورعاية الجامعة لطلابها مع مختلف الجامعات العربية الشقيقة،وأشار"مبارك" أن البرنامج يهدف إلى تنويع معارف الطلاب وإكسابهم مفاهيم جديدة والتعرف على حضارات الأمم وتاريخها.
 
وقد أعرب طلاب جامعة نزوى العمانية عن خالص تقديرهم لجامعة طنطا بوصفها فخر الجامعات المصرية والعربية العريقة، مثمنين الجهود التى يبذلها الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة، فى سبيل الارتقاء بها فى كافة المحافل العربية والعالمية، مؤكدين ريادة جامعة طنطا فى برنامج التبادل الطلابى من خلال إرسال واستقبال طلابها إلى الجامعات المتميزة بهدف الارتقاء بهم على المستوى الأكاديمى والعلمى والاجتماعى والثقافى.
 
IMG-20190728-WA0021
 
IMG-20190728-WA0022
 
IMG-20190728-WA0023
 
IMG-20190728-WA0024
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة