أكرم القصاص - علا الشافعي

رامي عادل لـ تايم سبورت: الأهلي فرض شخصيته على الزمالك والنحاس رجعلنا الثقة

الأحد، 28 يوليو 2019 04:34 م
رامي عادل لـ تايم سبورت: الأهلي فرض شخصيته على الزمالك والنحاس رجعلنا الثقة عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رامي عادل مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدرب بالجهاز الفني للمقاولون العرب الحالي، أن الفريق الأحمر يمتلك شخصية البطل التي فرضت نفسها في النهاية لتقود الأهلي للتتويج ببطولة الدوري العام.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورت، إن الزمالك ليس من حقه أن يلوم أي فريق على خسارة القلعة البيضاء للقب الدوري أو أن يتهم المقاولون العرب بـ"التفويت" للأهلي، خاصة أن الزمالك فرط في الكثير من النقاط مع نهاية المسابقة قادته لخسارة لقب المسابقة.

واستطرد مدافع الأهلي الأسبق أن لاعبي الزمالك سيخوضون مباراة الليلة أمام الأهلي في ختام مسابقة الدوري العام والتي تقام في الثامنة مساءً على استاد برج العرب، تحت شعار رد الشرف والاعتبار بعد خسارة البطولة، مشيرًا ان الأهلي لن يفرط في المباراة أيضًا باعتبارها بطولة خاصة بين القطبين.

واختتم عادل حديثه عن القمة بأن الغيابات ستؤثر بالتأكيد على نادي الزمالك في موقعة الليلة خاصة في ظل غياب جنش حارس العرين الأبيض للإصابة و غياب أوباما للإيقاف واحتراف كهربا.

وعن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، أكد رامي عادل أن النحاس أعاد الثقة للاعبي المقاولون بعد سلسلة طويلة من الهزائم، ليفوز ذئاب الجبل في 7 مباريات متتالية وهو ما حسن وضع المقاولون بجدول المسابقة في المركز الخامس.

كما علق رامي عادل على إدارة خافيير أجيري لمنتخب مصر في الفترة السابقة قائلاً: "خلاني أقول ولا يوم من أيام كوبر.. أجيري أسوأ مدرب شوفته في حياتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة