أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب اليد أمام فرنسا الليلة فى حلم الوصول لمباراة التتويج بمونديال أسبانيا

السبت، 27 يوليو 2019 03:14 ص
شباب اليد أمام فرنسا الليلة فى حلم الوصول لمباراة التتويج بمونديال أسبانيا منتخب شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم السبت ، منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس ، نظيره الفرنسى فى إطار نصف نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا وسط حلم الوصول إلى النهائى و التواجد على منصة التتويج العالمية .
 
ويسعى منتخب شباب كرة اليد بكل قوته إلى مواصلة النتائج المذلهة التى يحققها منذ انطلاق المنافسة فى ظل إستطاعته بالفوز فى 7 لقاءات متتالية بدأ من تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول مرورا بدور الـ 16 و ربع النهائى .
 
وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى هذه النسخة، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال  44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته  بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس الماضى قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت وأخيرا يحقق مفاجأة ألفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32، وينجح فى تخطى صربيا فى دور الـ 16 بنتيجة 30 / 29 ومن بعدها يحقق الفوزعلى النرويج بنتيجة 29 / 27 فى لقاء ربع النهائى .
 
و يعول الجهاز الفى للمنتخب أمال عريضة على الثلاثى ، محسن رمضان و سيف الدرع و الحارس صاحب المهارات عبد الرحمن طه فى لقاء الليلة ، حيث إن المنتخب يمتلك عدد من الشباب الواعد الذى استطاع أن يجذب انظار العالم فى هذه البطولة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة