تركى العواد يكتب لـ"سوبر كورة": قمة الأهلى والزمالك من السعودية

السبت، 27 يوليو 2019 06:25 م
تركى العواد يكتب لـ"سوبر كورة": قمة الأهلى والزمالك من السعودية الأهلي والزمالك
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختص الكاتب السعودى د. تركى العواد نائب رئيس الاتحاد العربى للصحافة الرياضية موقع "سوبر كورة" بمقال عن مباراة القمة 118 بين الأهلى والزمالك.
 
وأكد تركى العواد أن الأهلي كان قاسيا مع محبي كرة القدم عندما أطفأ شرارة التشويق وحسم الدوري قبل مباراة الديربي.
 
وقال العواد خلال مقاله:" الأهلي دوما صانع المتعة ، فقد حول مباراة الزمالك من قمة ملتهبة إلى مجرد مباراة عادية ".
 
ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى الثامنة مساء غداً(الأحد) على ستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.
 
وتعد مباراة القمة 118 "تحصيل حاصل" بين الفريقين بعدما حسم الأهلي لقب الدوري للمرة 41 فى تاريخه خلال الجولة الماضية بعد الفوز على المقاولون العرب، إلا أن مباراة الليلة تبقي هامة ومثيرة بإعتبار أن مباريات القطبين دائماً ما تمثل بطولة خاصة، كما أن أبناء القلعة الحمراء يسعون لتأكيد فرحة بالتتويج، بينما يتطلع أبناء القلعة البيضاء لتحقيق إنتفاضة واستعادة الكبرياء.
 
وأضاف لاعب المنتخب السعودى الأسبق :"كنت أتمنى نهائي يحدد اللقب بعد عام طويل من لعبة الصدارة المؤقتة، إلا أن ذهب الأهلي بالذهب ولمعة الفضة لا تساوي شيئا عند عشاق الزمالك بعد كل هذا التعب".
 
واختتم العواد قائلاً : "أحب الأهلي كثيرا بسبب المدرب القدير والمربي الفاضل طه الطوخي الذي كان أول مدرب ألعب تحت إشرافه في فريق الناشئين بنادي الهلال، كما أن الكابتن أشرف قاسم فى المقابل جعلنى أعشق الزمالك عندما لعبت معه في صفوف الفريق الأول في الهلال، لذلك قد أكون الوحيد الضامن للفرح والسرور بين متابعي مباراة الليلة.. بغض النظر عن النتيجة سأكون في قمة السعادة".
 
لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة