اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 7 / 2019

السبت، 27 يوليو 2019 11:43 م
اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 7 / 2019 الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم السبت الموافق 27/ 7/ 2019 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، دراسة الإطاحة بخالد بوطيب لتدعيم الهجوم، وإبراهيم حسن "سلاح" الزمالك لضم قفشة من بيراميدز.

 

الزمالك يدرس الإطاحة بخالد بوطيب لتدعيم الهجوم

يدرس مسئولو نادى الزمالك، الإطاحة بالغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، والاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

إبراهيم حسن "سلاح" الزمالك لضم قفشة من بيراميدز

يستغل مسئولو نادى الزمالك، رغبة نظرائهم بنادى بيراميدز فى الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتسهيل التفاوض حول ضم القلعة البيضاء لمحمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز . 

 

محاضرة فيديو فى الزمالك قبل القمة 118.. وتحذير من معلول

عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه عرض خلالها بعض اللقطات المسجلة لمباريات الأهلى، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف بصفوف المارد الأحمر.

محاضرة فيديو فى الزمالك قبل القمة 118.. وتحذير من معلول
 

الأهلي ينقل درع الدوري لبرج العرب لإقامة احتفالية بعد مواجهة الزمالك

قام مسئولو الأهلي بنقل درع الدوري من دولاب بطولات النادي بفرع الجزيرة إلى مقر إقامة الفريق بالإسكندرية تمهيدا لاصطحابه غدا لملعب برج العرب.
 
الأهلي ينقل درع الدوري لبرج العرب لإقامة احتفالية بعد مواجهة الزمالك
 
 

الزمالك يحصل على 10.5 مليون جنيه من الراحلين الخمسة

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن القيمة المالية التى ستحصل عليها القلعة البيضاء من انتقال 4 لاعبين إلى نادى الاتحاد السكندرى بجانب إعارة باسم مرسى للإنتاج الحربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأوضح المصدر إن قيمة انتقال الـ5 لاعبين من قلعة ميت عقبة وصلت إلى 10 ملايين ونصف المليون جنيه.
 

 

خالد جلال يدرس مفاجأة الأهلى بأيمن حفنى فى القمة 118

يدرس خالد جلال المدير الفنى للزمالك الدفع بأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى التشكيل الأساسى فى مواجهة الأهلى، فى القمة 118، التى ستجمعهما فى الثامنة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

خالد جلال يطالب عماد السيد بحسن الختام مع الزمالك فى القمة 118

عقد خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة خاصة مع عماد السيد حارس مرمى الفريق، طالبه خلالها بضرورة التركيز فى مباراة القمة 118 أمام الأهلى، المقرر لها غدًا الأحد على استاد برج العرب، فى ختام الموسم الكروى الحالى.

 

المجرى كاراكو حكم مباراة القمة مثير للجدل وعاشق للبطاقات

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إسناد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالدورى العام غداً إلى طاقم حكام من المجر.

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 118

يحتضن استاد برج العرب مباراة القمة رقم 118 بين قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدورى الممتاز، والذى انتهى بتتويج الأحمر باللقب رسميًا بعدما نجح فى تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة، متفوقًا على الأبيض الذى احتل المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة