غدا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل أجنبى فى العجوزة

الجمعة، 26 يوليو 2019 05:00 ص
غدا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل أجنبى فى العجوزة هيئة محكمة - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار على الهوارى، غدا السبت، لأقوال الشهود فى محاكمة 6 متهمين محبوسين للمحاكمة الجنائية فى القضية رقم 10108 لسنة 2019 جنايات العجوزة لاتهامهم بالقتل العمد لمواطن أجنبى وسرقته.

 

 وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت عن أن المتهمين قد عقدوا اتفاقًا جنائيًا على سرقة مسكن المجنى عليه لسابق علمهم باحتفاظه بمبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية بمسكنه، مستغلين كونه طاعنا فى السن فضلًا عن عمل المتهمة الخامسة كخادمة لديه.

 

ونفاذا لذلك المخطط الإجرامى، مكنت المتهمة الخامسة كل من المتهمين الأول والثانى من الدخول لمسكن المجنى عليه، وبحوزتهما أسلحة بيضاء وأدوات لشل مقاومة المجنى عليه، وقيداد بها وطرحاه أرضًا وتمكنا من الاستيلاء على المبالغ المالية، وحال ذلك استغاث المجنى عليه فانقض عليه المتهمان كاتمين أنفاسه بقصد إزهاق روحه، ليتمكنا من إتمام السرقة والقرار بالمسروقات، وذلك حال تواجد باقى المتهمين بمحيط العقار محل الواقعه لحين إتمـام المخطط الإجرامى.

 

وقد اعترف المتهمون تفصيلا بارتكابهم الواقعة وأجروا محاكاة تمثيلية بمسرح الحادث جاءت مطابقة لما سردره باعترافاتهم، وما تم ضبطه من آثار مادية بمسرح الجريمة، وما ورد بتحريات جهات البحث وأقوال شهود الواقعة وما انتهت اليه تقارير مصلحة الطب الشرعى بأن سبب وفاة المجنى عليه تعزى إلى إسفكسيا الخنق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة