القابضة للمياه.. تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة والدقهلية والشرقية

الجمعة، 26 يوليو 2019 12:00 م
القابضة للمياه.. تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة والدقهلية والشرقية القابضة للمياه
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان "قارئ يشكو انقطاع المياه بشكل مستمر بشارع عبده الحصاد بصفط اللبن"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور بمعرفة الشبكات المختصة تبين أن المياه موجودة بالشارع وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك.

وأضافت الشركة بالنسبة للشكوى المنشورة تحت عنوان "صور.. بعد شكوى المواطنين.. تسليك تجمعات مياه الصرف بالمنصورة"، أوضحت: أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أفادت بأنه فور ورود الشكوى إليها تم التعامل الفورى معها بواسطة الأفراد والمعدات، والتسليك والتطهير.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان: "شكوى من مياه المجارى وتراكم القمامة فى شارع أبو خليل بالشرقية" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أنه تم الانتهاء من تسليك شبكة الصرف الصحى بالشارع المذكور وتم شفط المياه الموجودة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة