وكيل وزارة الإعلام الكويتية: التعاون الإعلامى أحد أبرز روافد العلاقات مع مصر

الخميس، 25 يوليو 2019 10:06 ص
وكيل وزارة الإعلام الكويتية: التعاون الإعلامى أحد أبرز روافد العلاقات مع مصر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وكيل وزارة الإعلام الكويتية منيرة الهويدى، أن التعاون الإعلامى بين مختلف وسائل الإعلام المصرية والكويتية، يُعد أحد أهم روافد العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

وثمنت الهويدى -خلال لقائها بمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الكويت، بمقر وزارة الإعلام الكويتية- دور مكتب (أ ش أ) فى الكويت، فى تغطية مختلف الأنشطة والفعاليات التى تستضيفها الدولة، ودوره الحيوى فى نقل صورة الكويت المشرقة للعالم الخارجي، مؤكدة دوره فى مد جسور المحبة والود بين الشعبين الشقيقين.

وأضافت أن وزارة الإعلام الكويتية تنظر إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط بعين الاعتبار، نظرًا لكونها من أولى وكالات الأنباء التى حرصت على افتتاح مكتب لها بالكويت فى ستينيات القرن الماضي، وتعتبر إحدى أهم وأعرق وكالات الأنباء على مستوى العالم.

وشددت وكيل وزارة الإعلام الكويتية، على قوة وعمق العلاقات المصرية - الكويتية على مر التاريخ، مشيرة إلى أن العلاقات المشتركة بين البلدين، تُعتبر نموذجًا فى العلاقات الأخوية الوطيدة بين الدول.

ومن جانبه، قال مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الكويت أحمد عبدالله، إن العلاقات المصرية الكويتية تزداد نموًا وازدهارًا يومًا بعد يوم، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ووجود جالية مصرية كبيرة بالكويت، وجالية كويتية كبيرة فى مصر.

وأشاد بدور وزارة الإعلام الكويتية وتعاونها مع مختلف وسائل الإعلام الأجنبية المعتمدة لدى الكويت، ولاسيما وكالة أنباء الشرق الأوسط، التى تلقى كل اهتمام ورعاية من مختلف قطاعات الوزارة، لتتمكن من القيام برسالتها الصحفية النبيلة، وتقوية جسور التعاون القائم والفعال بين البلدين الشقيقين.

وأهدى مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط -فى نهاية اللقاء- وكيلة وزارة الإعلام الكويتية منيرة الهويدي، درع الوكالة التذكاري، تقديرًا لتعاونها المُثمر فى دعم العلاقات الإعلامية المتميزة بين الجانبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة