فيديو وصور.. احتفالات الأهلى بالدرع الـ 41 على كل شكل ولون.. توزيع الشيكولاتة أمام مقر النادى بالجزيرة.. صرف 100 ألف جنيه مكافأة اللاعبين بعد التتويج.. الجماهير تتوافد من كل مكان والفيفا يهنئ

الخميس، 25 يوليو 2019 12:21 ص
فيديو وصور.. احتفالات الأهلى بالدرع الـ 41 على كل شكل ولون.. توزيع الشيكولاتة أمام مقر النادى بالجزيرة.. صرف 100 ألف جنيه مكافأة اللاعبين بعد التتويج.. الجماهير تتوافد من كل مكان والفيفا يهنئ جماهير الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل مشاهد الاحتفال للنادي الاهلي بعد التتويج ببطولة الدوري للمرة الـ 41 في تاريخه ، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء  ،الثلاثاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ33 للدوري الممتاز،وحرصت الجماهير في التوافد علي مقر النادي الاهلي بالجزيرة للاحتفال ببطولة الدوري بعد موسم طويل وصعب ، حيث كان الاهلي بعيداً عن المنافسة في منتصف مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم ، ولكن تمكن في النهاية التتويج بالدوري.

 

قام عدد من أعضاء النادي الأهلي بتوزيع الشيكولاتة  علي الحضور في مقر النادي بالجزيرة احتفالا بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز ،  وتبادل الأعضاء التهنئة عقب انتهاء المباراة وتتويج الأهلي بطلا للدوري وسادت حالة من الفرحة والسعادة بين الأعضاء.

قررت إدارة الأهلي صرف المكافأة المتراكمة للاعبي الفريق الأول عقب الفوز ببطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يحصل أكثر لاعب في نسبة المشاركة علي 190 الف جنيه كحد أقصي وهي مكافأة الفوز بالدوري.

 وكان الجهاز الفني قرر صرف مكافأة الفوز  بشكل فورى ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدورى العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدورى العام، وذلك عن كل المباريات التى تلت إصدار القرار وعددهم 5 مباريات.

ويقيم اتحاد الكرة، إحتفالية لتسليم درع الدورى للنادى الأهلى عقب مباراة القمة مع الزمالك المحدد لها يوم الأحد المقبل، ورفض الاتحاد درع الدورى للمارد الاحمر أمام الزمالك ، مفضلا إقامة إحتفالية بأحد الفنادق لتسليم الدرع الدورى للأهلى وكذلك تسليم جوائز أفضل لاعب وأفضل حكم وأفضل أخلاق.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي التهنئة لأعضاء وجماهير الأهلي؛ بمناسبة الفوز ببطولة الدورى ، وأشاد بالمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون, وكذلك الانضباط الفني والسلوكي على مدار مشوار البطولة, مؤكدا على أن هذا التتويج يُحمل الجميع مسئولية كبيرة في الفترة القادمة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات؛ لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي والقاري.

ورفع الاهلي رصيده إلى 77 نقطة ليحسم لقب الدوري دون الأنتظار لمباراة الاهلي والزمالك يوم الأحد المقبل في ختام بطولة الدوري..سجل ثلاثية الاهلي على معلول وحسين الشحات "هدفين" وسجل سيف الجزيري هدف المقاولون.

 
 
الاهللى 4

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة