"حزب الحرية" بالدقهلية يطلق مبادرة "بنبنى وطن" لتوعية وتأهيل البراعم

الخميس، 25 يوليو 2019 01:02 م
"حزب الحرية" بالدقهلية يطلق مبادرة "بنبنى وطن" لتوعية وتأهيل البراعم صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت أمانة حزب الحرية المصرى بمحافظة الدقهلية مبادرة "بنبنى وطن" لتأهيل وتوعيه البراعم والنشء. 
 
وأكدت الأمانة فى بيان لها اصدرته اليوم أنها ملتزمة بتكليفات الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى التى أكدت ان رصيد الحزب الحقيقي فى الشارع هو خدمة المواطن ،موكدة ان الحزب حقق نجاحا كبيرا فى تمكين الشباب للعمل والتعاون والتنسيق بشكل حقيقي وعلى اعلى مستوى مع القيادات والأجهزة التنفيذية على مستوى محافظة الدقهلية وباسلوب علمى مدروس مشيرة الى ان هذه المبادرة سيتم التوسع فيها وتطبيقها على ارض الواقع على مستوى محافظة الدقهلية. 
 
وشدد الحزب على أنه يستهدف مستقبل البلد والأجيال التى تعمل داخل الحزب تسعي لمساندة جميع اجهزة الدولة فى حل القضايا والمشكلات الجماهيرية وتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية. 
 
وتابع الحزب في بيانه ،قائلا : "ونحن نهدف من هذه المبادرة تعريف البراعم وأطفال مصر بالانتماء لمصر وحب جيش مصر هذا الجيش الوطنى الذى يحمى الارض والعرض وهذا الجيل لابد ان يستوعب تضحيات رجال وبواسل الشرطة وانهم ظهرنا وسندنا والجيل ده لازم يفهم ثورتنا العظيمه... كنا نستهذف التوعيه بكل ماحققه الرئيس عبد الفتاح السيسى من إنجازات ومشروعات قومية كبرى فى جميع أنحاء البلاد وان الهدف من هذه الإنجازات هو تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية للأجيال القادمة من البراعم وأطفال مصر "
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة