تقرير: مستخدمو TikTok أنفقوا 10 ملايين دولار على التطبيق خلال يونيو

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:32 م
تقرير: مستخدمو TikTok أنفقوا 10 ملايين دولار على التطبيق خلال يونيو TikTok
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث عن وصول انفاق المستخدمين على تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة TikTok مايصل إلى 10.8 مليون دولار فى الشهر الماضى، مقارنة بـ 1.6 مليون دولار تم إنفاقها فى يونيو 2018.

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد سجل التطبيق نمو سنوى بنسبة 588 %، وذلك بحسب تقرير جديد صادر عن Sensor Tower ، وهى شركة ابحاث سوقية لتطبيقات الهاتف المحمول، كما ذكر التقرير أن الإنفاق على تطبيق TikTok الذى تملكه شركة "بايت دانس" الناشئة فى بكين ارتفع بنسبة 19 % على أساس شهرى من 9 ملايين دولار فى مايو الماضى.

وفى حين أن الهند هى أكبر سوق لـTikTok ، إلا أن النمو فى الإنفاق كان مدفوعًا من قبل المستخدمين فى الصين، حيث ارتفع إجمالى الإيرادات للتطبيق بنسبة 271% منذ يناير، وكشف بيان للشركة جاء فيه :" يمثل المستخدمون الصينيون 69 فى المائة من إيرادات تيك توك الشهر الماضى ، ارتفاعًا من 30 فى المائة فى يونيو 2018".

وقال مؤسس التطبيق "إن الإنفاق القياسى فى الشهر الماضى يأتى فى الوقت الذى يختبر فيه TikTok العديد من التحسينات لتجربة المستخدم ، بعضها مستوحى من منافسه انستجرام"، وأضاف "لقد حقق TikTok حوالى 113 مليون دولار من عمليات الشراء التى تم شراؤها من داخل التطبيق حتى الآن ، بما فى ذلك الإنفاق على متاجر تطبيقات أندرويد تابعة لجهات خارجية مثل تلك الموجودة فى الصين"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة