أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ناصر يكذب ثم يكذب حتى يكتب عند الله كذاباً ..تناول واقعة الاعتداء على مواطن مصرى فى الخطوط الجوية الرومانية تحت عنوان "المصرى مالوش كرامة" متجاهلا الدور المشرف الذى قامت به وزارة الهجرة والسفارة المصرية

السبت، 20 يوليو 2019 11:56 م
محمد ناصر يكذب ثم يكذب حتى يكتب عند الله كذاباً ..تناول واقعة الاعتداء على مواطن مصرى فى الخطوط الجوية الرومانية تحت عنوان "المصرى مالوش كرامة" متجاهلا الدور المشرف الذى قامت به وزارة الهجرة والسفارة المصرية الإعلامى الإخوانى محمد ناصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، واقعة الاعتداء على المواطن المصرى حسن سلامة ، على متن الخطوط الجوية الرومانية، من أجل الهجوم على الشعب المصرى وسبه إلى جانب تزييف الحقائق وبث الشائعات وروح الإحباط لدى المصريين، متناسياً عن عمد الموقف المصرى القوى للرد على هذه الواقعة.

خرج محمد ناصر عبر قناة "مكملين"، الإخوانية وأعاد نشر فيديوهات زعم أنها لمصريين تم الاعتداء عليهم فى الدول المختلفة ومن ثم عرض فيديو المواطن المصرى حسن سلامة، وتابع:"أنتم معندكمش كرامة"، فى موقف لا يمت للمهنية أو الإعلام بصلة، وأخذ يكرر الكلمة عدة مرات دون أى تردد.

اعتاد محمد ناصر فبركة الأخبار من أجل تضليل من يتابعه، وتحدث عن الواقعة متناسياً عن عمد ما قامت به وزارة الهجرة و شئون المصريين ، وكان أول رد رسمى، عندما  قالت الوزارة إنها تتابع التحقيقات مع السلطات الرومانية من أجل الوقوف على كافة التفاصيل، كما أنها قامت بالاتصال مع المواطن المصرى المعتدى عليه، وأبلغته أن الدولة المصرية لن ولم تفرط فى حق ابنائها.

تصريحات المواطن المصرى المعتدى لوسائل الإعلام تفضح كذب وزيف حديث الإعلام الإخوانى، حيث أكد أن الوزارة قامت بالاتصال به وطمئنته وأكدت له أن هناك موقف رسمى من قبل الدولة المصرية تم اتخاذه.

وأشاد حسن سلامة بموقف الدولة المصرية والمسئولين عن الجالية المصرية فى مصر ودور السفارة المصرية فى رومانيا أيضاً، وأكد أنه فخور بموقف بلاده، على عكس ما روج له محمد ناصر من على منبر الكذب والشائعات قناة "مكملين".

الإعلامى الإخوانى، تغافل عن عمد الموقف المصرى الرسمى، وراح يروج أكاذيبه حول الواقعة بغرض تضليل من يتابعه وفى محاولة لبث الأكاذيب التى من شأنها تشوية صورة الدولة المصرية.

وأكد الدكتور عبد الله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، أنه تواصل مع المواطن المصرى فور علمه ، موضحاً أن من صور الواقعة هى فتاة من دولة المالديف، وصورت الحادثة فى الطائرة، وتابع :"الطائرة كان على متن أطفال صغار، وما حدث موقف غير آدمى، وقوات الأمن لم يتعاملوا بحرفية مع المواطن المصرى".

وأشار عبد الله مباشر، أن وزارة الهجرة تتابع الموقف وكذلك السفير المصري فى رومانيا وكان يتابع الأمر باهتمام بالغ، كما تواصل مع شركة الطيران وأضاف مباشر: اجتمعت مع السفير اليوم لإعادة حق وكرامة المواطن المصري، وحسن سلامة كان نموذجاً للإنسان المصري المهذب ولم يتفوه بكلمة خارجة مع قوات الأمن كما أن الإعلام الروماني تناول الواقعة اليوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة