أكرم القصاص - علا الشافعي

أولياء أمور مدرسة خاصة بـ6 أكتوبر يشكون زيادة المصروفات الدراسية

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 06:00 ص
أولياء أمور مدرسة خاصة بـ6 أكتوبر يشكون زيادة المصروفات الدراسية مدرسة-ارشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من أولياء أمور إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة 6 أكتوبرالتعليمى بمحافظة الجيزة، من ارتفاع المصروفات المدرسية بشكل مبالغ فيه دون سبب واضح.
 
وقال القارئ أحمد إبراهيم أحد أولياء الأمور فى رسالته لخدمة صحافة المواطن :" كان متوسط إجمالي المصروفات في سنة 2017 5500 جنيه وتم زيادة المصروفات في سنة 2018 إلى 6500 جنيه، وفى سنة 2019 7500 جنيه وأخيرا تم إبلاغ أولياء الأمور بعد غلق باب التحويلات إلى المدارس الأخرى بأن المصروفات قد تصل إلى 10500 جنيه عن العام الدراسى القادم".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة