إنجاز رونالدو يراود محمد صلاح فى امم افريقيا.. الفرعون يحلم بأول ألقابه مع الفراعنة.. نجم ليفربول يسعى للجمع بين النجاح على مستوى الأندية والتتويج بالألقاب مع المنتخب.. والهروب من لعنة ميسي مع الأرجنتين

الأحد، 09 يونيو 2019 02:30 م
إنجاز رونالدو يراود محمد صلاح فى امم افريقيا.. الفرعون يحلم بأول ألقابه مع الفراعنة.. نجم ليفربول يسعى للجمع بين النجاح على مستوى الأندية والتتويج بالألقاب مع المنتخب.. والهروب من لعنة ميسي مع الأرجنتين محمد صلاح ورونالدو وليونيل ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، للسير على خطى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والتغلب على لعنة ليونيل ميسي، بالجمع بين النجاح على مستوى الأندية والتتويج بالألقاب مع المنتخب.

 

محمد صلاح يحلم بحصد بأول ألقابه مع منتخب مصر
 

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول للتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، ساعياً لتذوق طعم النجاح مع منتخب مصر بقيادته للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة.

كريستيانو رونالدو نجح فى قيادة منتخب البرتغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، فيما تذوق طعم الحصول على الألقاب القارية مع مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، حيث التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا.

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى كريستيانو رونالدو بحصد أول ألقابه مع منتخب مصر بعدما كان قريباً من تحقيق هذا الإنجاز فى النسخة الماضية من مسابقة أمم أفريقيا التى أقيمت قبل عامين فى الجابون عندما خسر المنتخب الوطنى أمام الكاميرون فى المباراة النهائية.

ويخشى محمد صلاح الإصابة بلعنة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذي فشل فى الجمع بين النجاح على مستوى الأندية والتتويج بالألقاب مع منتخب بلاده.

وقاد ليونيل ميسي فريق برشلونة للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا فى أكثر من مناسبة بينما عجز عن تحقيق الألقاب مع منتخب الأرجنتين.

وخسر ليونيل ميسي 4 مباريات نهائية مع منتخب الأرجنتين طوال مسيرته بواقع 3 لقاءات فى بطولة "كوبا أمريكا" ومباراة وحيدة فى كأس العالم.

نجم برشلونة تذوق مرارة الهزيمة فى نهائى كوبا أمريكا 2007 مع منتخب الأرجنتين أمام البرازيل بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى فنزويلا، كما خسر نهائى كوبا أمريكا عامى 2015 و2016 مع منتخب الأرجنتين أمام تشيلى بركلات الترجيح.

وتذوق ليونيل ميسي مرارة الهزيمة مع منتخب الأرجنتين أمام ألمانيا فى نهائى بطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل.

 

محمد صلاح ثانياً فى استفتاء ماركا الإسبانية

 

على صعيد متصل، قفز محمد صلاح إلى المركز الثانى فى استفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية لاختيار أفضل لاعب فى العالم بالوقت الحالى، بعدما كان يحتل المركز الخامس.

واختارت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد 10 لاعبين فى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته لاختيار أفضل لاعب فى العالم.

وتواجد فى القائمة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، وزميله فى الفريق الهولندى فيرجيل فان ديك، ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، والفرنسى كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، هازارد نجم تشيلسى المنتقل لصفوف ريال مدريد الإسبانى، والفرنسى أنطوان جريزمان.

كما تواجد بالقائمة أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، ولوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى.

محمد صلاح في المركز الثاني بإستفتاء ماركا
محمد صلاح في المركز الثاني بإستفتاء ماركا

وحصل محمد صلاح على 123.600 صوت من أصوات الجماهير التى شاركت فى استفتاء الصحيفة الإسبانية، حتى الآن، ليحتل المركز الثانى خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني صاحب الصدارة بعدما حصد 142.500 صوت.

وجاء كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالى فى المركز الثالث بعدما حصل على أكثر من 125 ألف صوت، بينما جاء كليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان في المركز الرابع بعدما حصل على أكثر من 119 ألف صوت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة