لو بتمثلى السعادة أو بيقلل من شأنك.. 5 علامات للحب من طرف واحد احذريها

الجمعة، 07 يونيو 2019 07:00 ص
لو بتمثلى السعادة أو بيقلل من شأنك.. 5 علامات للحب من طرف واحد احذريها 5 علامات للحب من طرف واحد احذريهم
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب الحقيقى والالتزام به عملة نادرة من الصعب إيجادها فى هذا الزمن، وبالرغم من ذلك إلا أننا نظل نبحث عنه طوال حياتنا، وفى أوقات كثيرة نمر ببعض العلاقات التى تنتهى نهايات حزينة وذلك لأسباب كثيرة مثل الشعور بالوحدة أو ضغط الأهل أو الاصحاب، والتى تدفعنا وقتها الدخول فى مرحلة الوهم وتهيئة أنفسنا أن هذا هو الشخص المناسب وأن هناك مشاعر متبادلة معه، ولكننا نكتشف فى النهايه أنها علاقة حب من طرف واحد، لذلك من خلال موضوعنا ذلك سنتعرف على أهم العلامات التى من الممكن أن نتعرف بها أننا فى حالة حب من طرف واحد وذلك نقلا عن موقع "Style craze"

254256285
 

التقليل من شأنك

العنصر الرئيسى للحب هو الاحترام المتبادل فإذا كان شريكك يقوم بإهانتك أو عدم احترامك لأى سبب من الأسباب سواء أمام الناس أو بينكما فذلك من أكبر الدلائل أنه لا يحبك.

العلاقة السرية

هل شريك حياتك يفضل أن تكون علاقتكما سرية؟ وأنك لا تتحدث عنه مع أحد آخر من أصدقائك أو أقاربك، وهو أيضًا لا يريد تقديمك لأصدقائه أو أقاربه، ففى هذه الحالة اعلمى تمامًا أن هذه العلاقة غير جدية على الاطلاق، وأنه يوجد احتمالين أن يكون لديه شك فى مشاعره تجاهك أو أنه يريد قضاء بعض الوقت معك فقط.

بتتقابلوا مرتين فى الشهر

546567

عندما يكون لديه شغل وارتباطات دائمة، وتجديه يقوم بإعطاء "الأولوية" لأصدقائه وعائلته فى الذهاب معهم عليك، فإذا شعرت بأنك ليس من أولوياته فذلك ليس له علاقة بمفهوم الحب الحقيقى

مش شايف فيكى غير أنك جميلة

52687687525

نجد السؤال الأكثر شيوعًا "لماذا تحبينى؟" فإذا كان الجواب فقط بسبب أنك امرأة جميلة وجذابة، فهذا أيضًا لا يعنى الحب الحقيقى فليس من الصحيح أن شريك حياتك لا يرى بك أى موصفات أخرى غير جمالك فقط، فمن الضرورى أن يكون الحب لشخصيتك، كما أنه أيضًا يرغب فى التحدث معك وعندما تحدث إليه بعض المشكلات تجديه يريد التحدث معك لأخذ البعض من آرائك لحل تلك المشكلات.

ادعاء السعادة والرضى

8458986

آخر وأهم علامة هو شعورك بالسعادة والرضا ومن الضرورى أنك تعطى لنفسك فرصة للتفكير عن طريق أن تطرحى على نفسك بعض التساؤلات هل أنتى بالفعل سعيدة؟ ولا أنك تقوم بادعاء السعادة ففى النهاية لا يوجد أى شخص من الممكن أن يعطيك الرأى أو النصيحة أفضل منك لنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة