مدرب نيجيريا: لدينا ثقة كبيرة فى اللاعبين ونحترم مدغشقر

السبت، 29 يونيو 2019 01:04 م
مدرب نيجيريا: لدينا ثقة كبيرة فى اللاعبين ونحترم مدغشقر جانب من المؤتمر الصحفى
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى عن مواجهة فريقه أمام مدغشقر، المحدد لها غداً الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال جيرونوت روهر، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "علينا أن نتحمل ونقدم ما هو أفضل، فاللاعبين لديهم الرغبة والتصميم لذلك، هدفنا الفوز بالمباراة، لكن دائماً فى إطار احترام الفريق المنافس، منتخب مدغشقر جيد وقوى لديه طاقم قوى من الفرنسيون سيكونون على أتم استعداد لمواجهتنا.

أضاف مدرب منتخب نيجيريا أن طريقة اللعب ستكون وفق دراسة نقاط القوة والضعف لفريق مدغشقر، وواصل: لدينا ثقة كبيرة فى اللاعبين ونحترم إمكانات المنافس ونتمنى أن تكون مباراة طبيعية، بحيث يفوز الفريق الذى يستحق الفوز وأن يكون اللقاء عبارة عن كرة قدم خالصة.

وأشار مدرب نيجيريا إلى أنه سيشارك مجموعة جديدة من اللاعبين خلال مباراة مدغشقر، وسنضع الخطة اليوم كان لدينا 5 تغييرات فى آخر مباراتين وسنجرى تغييرات جديدة أمام المنتخب مدغشقر، وقال قد يكون لدينا بعض المشاكل ولكنها لن تهزمنا، وأكمل "المباراة ستكون حافز لنا ولدينا تتطلع للعب أمام فريق مدغشقر لإنهاء هذا الدور كأول المجموعة الصدارة مهمه لنا".

من جانبه قال أحمد موسى قائد المنتخب النيجيرى هذه ليست آخر مباراة نواجه فيها صعوبات لابد أن نكون فى كامل الاستعداد والتركيز، مضيفاً نعلم أنها ستكون مباراة صعبة امام فريق، لكن لا نخاف المواجهة وسنبذل قصارى جهدنا غدا.

وعن أزمة مستحقات اللاعبين قال تحدثنا معا كفريق وسنحل مشاكلنا بأنفسنا أى فريق يطمح للمال حتى لو كنت من لاعبى كرة القدم كل مباراة هى أهم لإثبات وجودنا.

ورفض أحمد موسى اتهام لاعبى منتخب بلاده بالاستهتار فى اللعب مع المنتخب على عكس الأداء بجدية مع أنديتهم، وقال هذا كلام مضحك لم أسمعه من قبل نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل منتخب بلادنا حتى لو تعرضنا للإصابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة