مدرب غينيا يتحدث عن لقاء الفرصة الأخيرة ضد بوروندى

السبت، 29 يونيو 2019 02:15 م
مدرب غينيا يتحدث عن لقاء الفرصة الأخيرة ضد بوروندى البلجيكى بول بوت المدير الفنى لمنتخب غينيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى بول بوت، المدير الفنى لمنتخب غينيا، أن مباراة الغد أمام بوروندى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر ستكون صعبة.

وقال بول بوت، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، إن منتخب غينيا سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز، مؤكدًا أن مباراة الغد ستكون الفرصة الاخيرة بالنسبه لنا إذا كان لدينا النية فى التأهل للدور الثانى.

وأضاف مدرب منتخب غينيا أن التعادل مع مدغشقر والخسارة أمام نيجيريا جعلنا ندخل مباراة بوروندى تحت ضغط لكننى أثق فى جميع اللاعبين وقدرتنا على حسم الصعود لدور الـ16.

وأضاف بول بوت، "لعبنا مباراة افتتاح مباريات المجموعة أمام مدغشقر ونحن الأفضل من كافة النواحى، إلا أننا تلقينا أهدافا بطريقة ساذجة وأخطاء كبيرة من المدافعين وتحول الحال فى مباراة نيجيريا، قدمنا أفضل مستوياتنا ولعبنا بروح عالية إلا أننا تلقينا هزيمة فى الدقائق الأخيرة".

ونفى المدير الفنى لمنتخب غينيا فكرة أن يكون هناك أحد من مسئولي الكرة بغينيا أبلغه برحيله عقب البطولة، مؤكدًا أن عقده مع الاتحاد الغينى لكرة القدم الهدف منه بناء فريق شاب قادر على المنافسة بقوة خلال السنوات المقبلة.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في الجولة الاولى مع مدغشقر بنتيجة 2\2 قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام نيجيريا بهدف دون مقابل.

في حين يتذيل منتخب بوروندي جدول ترتيب المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط، بعد تلقيه لهزيمتين متتاليتين على يد نيجيريا ومدغشقر بنتيجة 1 – 0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة