جمال بلماضى يكشف سر تفوق منتخب الجزائر ضد كينيا والسنغال

السبت، 29 يونيو 2019 03:19 م
جمال بلماضى يكشف سر تفوق منتخب الجزائر ضد كينيا والسنغال جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب لجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، أن فريقه سيلعب على الفوز فى مباراة تنزانيا المقبلة التى ستقام بعد غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال جمال بلماضى، في المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا، "بالفعل تأهلنا للدور الثانى لكننا نسعى أيضا لتحقيق الانتصار واللعب كأننا لم نتأهل، ومن الوارد أن ندفع ببعض العناصر التى لم تشارك فى مباراتى كينيا والسنغال".

وشدد المدير الفنى لمنتخب الجزائر على أن السر وراء تفوق "الخضر" خلال المباراتين الماضيتين هو الاحترام والالتزام الذى ساد بين جميع افراد المنظومة من لاعبين وجهاز فنى ونتحاور جميعا ونتعايش جميعا بروح الفريق الواحد.

وأضاف بلماضى، "نسعى للوصول لأبعد نقطة فى بطولة الأمم الأفريقية الحالية، وهى فرصة جيدة من أجل المنافسة، على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات القوية إلا أننا جاهزون تماماً للعب مع اى فريق".

يذكر ان منتخب الجزائر يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط  يليه منتخب السنغال وكينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما ويتذيل منتخب تنزانيا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة