برتقال وجبنة معفنة وسفنجة للصحون.. طباخ يحول الحلويات إلى أشكال غير متوقعة

السبت، 29 يونيو 2019 01:30 ص
برتقال وجبنة معفنة وسفنجة للصحون.. طباخ يحول الحلويات إلى أشكال غير متوقعة حلوى
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للوهلة الأولى التى تنظر فيها إلى الصور تعتقد أنها صور حقيقية لما تبدو عليه أمامك، فهذه إسفنجة لتنظيف الصحون، وتلك برتقالة أو قطعة من الجبن الرومى التى يبدو أن أصابهما العفن، ولكن كل ذلك فى الحقيقة ما هو إلى قطعة من الكيك التى صممها أحد الشيفات المحترفين.

حلوى (1)
حلوى

"بين تشرشل" شيف استطاع أن يعلم نفسه بنفسه كيفية صنع الحلويات قبل ثلاث سنوات، فهو فى الواقع خبير في كل شيء حلو، حيث يحوّل الطعام إلى كعك بأشكال بعضها يبدو مقززا والآخر يبدو غريبا، حيث يحول الحلوى الطازجة إلى برتقال متعفن، ولكن رغم شكلها غير المقبول إلى أن طعمها فى النهاية لذيذ.

حلوى (2)
حلوى

واحدة من أكثر إبداعاته شهرة هي كعكة اسفنجية من زيت الزيتون متخفية فى شكل إسفنجة مطبخ قذرة، ووضع "تشرشل" على الحلوى الإسفنجية كعكة مصنوعة من النعناع حتى تشبه إسفنجة الصحون، واستخدم اللبن الحلو كـ "رغوة الصابون"، كما أنه يضيف صوص التوفى والتفاح المخبوز لتقليد ظهور مياه الصحون القذرة وغسل الصحون.

حلوى (3)
حلوى 

أما إذا كنت على استعداد لتناول قطعة من هذا البرتقال المتعفن، فستجد أنه في الواقع عبارة عن "بارفيه" برتقالى طازج، مغطى بمسحوق غليظ من "المارينج" الأبيض والأخضر.

وفي حديثه مع INSIDER ، قال رئيس الطهاة إنه بدأ يعلم نفسه تقنيات المعجنات "القياسية" فى عام 2015، وفي أحد الأيام قرر معرفة ما إذا كان بإمكانه صنع قشرة شوكولاتة على شكل ليمون، والتى قال إنها أثارت شغفه .

حلوى (4)
حلوى

تجاربه الحلوة تؤتى ثمارها بوضوح، ففى السنوات الثلاث الماضية، جمع تشرشل أكثر من 100000 متابع على Facebook و Instagram

ويختار "تشرشل" فى كل مرة شيئا غريبا ويفكر فى طريقة صنعه، كما وأخبر INSIDER أن بعض الأفكار تأتى إليه بشكل عشوائى بينما تتطور على مدى أسبوعين، وأن هناك إحدى الأفكار التى عمل عليها لمدة ستة أشهر حتى وصل إلى شكلها النهائى.

حلوى (5)
حلوى
حلوى (6)
حلوى
حلوى (7)
حلوى 
حلوى بشكل اسفنجة غسل الصحون
حلوى بشكل إسفنجة غسل الصحون
حلوى بشكل برتقال متعفن
حلوى بشكل برتقال متعفن
حلوى بشكل تفاح متعفن
حلوى بشكل تفاح متعفن
حلوى بشكل جبن
حلوى بشكل جبن
حلوى بشكل قلب
حلوى بشكل قلب
حلوى بشكل وجبة إفطار بالبيض
حلوى بشكل وجبة إفطار بالبيض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة