شاهد.. ماذا قال توفيق عكاشة عن أداء المنتخب المصرى

الجمعة، 28 يونيو 2019 10:45 م
شاهد.. ماذا قال توفيق عكاشة عن أداء  المنتخب المصرى الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى توفيق عكاشة، هجوماً حاداً على اتحاد الكرة المصرية، بسبب الحالة التى ظهر عليها المنتخب المصرى خلال مباراة مصر والكونغو فى بطولة الأمم الأفريقية، والحالة غير المرضية لمشجعى الساحرة المستديرة، وتابع:" منتخب مصر ليس له مدرب والموجد الآن لا علاقة له بكرة القدم بل هو أسوأ وأفشل مدرب فى العالم ..اتحاد الكرة هو  الذى جاء به".

 

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، قائلاً:"أنا رجال كنت بلعب كورة وكان لى الشرف أنى ألعب فى نادى بلدى المنصورة لمدة عام، الجيل بتاعى كان خالد المشاطى ..أنا مكملتش لأنى كنت فى الثانوية العامة ،  وابويا وأمى خافو وقالوا لا اقعد..أنا كنت راجل بحب الكرة وكنت مرتبط بها ارتباطاً شديداً حتى عام 2009 وبعد كدا تراجع وبعد كدا معدش ليا علاقة بيها".

وتساءل توفيق عكاشة، قائلاً:"هل هناك تسلل من قبل إخوان الشيطان فى اتحاد الكرة أو وجود يد لهم"، مشدداً على أنه كان فى حالة غير طبيعية أثناء مباراة مصر والكونغو بسبب المدرب، وتابع:"وقست الضغط لقيته طلع 170/ 100 .. كانت شورة طين أننا نسيب حسن شحاتة التدريب ".

وأكد "عكاشة"، أن المنتخب المصرى به العديد من الأسماء المحترفة فى الأندية الأوروبية والخارجية، ونظراً لعدم خبرة المدرب الذى لم يستطع ان يختار لاعبين اكفاء للمنتخب، وتابع:"ساب ناس كتير أحرف من الموجدين الآن مثل كهربا وعبد الله جمعة ورمضان صبحى، وهذا يدل على أن هناك مؤامرة ونية مبيتة، فضلاً عن أن المدرب قام بتوظيف اللاعبين فى غير مواقعهم..وقام ألعب بلا خطة واعتمد على محمد صلاح فقط".

واستكمل قائلاً:"لابد من إقالة هذا المدرب والاستعانة بالكابتن حسن شحاته ، الذى هو أفضل ثانى مدرب فى العالم  وهو الذى جعل الكرة المصرية فى عصرها الذهبى خلال عهده".

وناشد "عكاشة"، الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يتخذ قرار ينص على تولى الكابتن حسن شحاتة تدريب المنتخب الوطنى، من أجل استكمال البطولة حتى يتم تتويج مصر بها.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=qgA21qKQrVw

وحول المعلقين الرياضيين الذين تستعين بهم قطر، للتعليق على مبارات أمم الأفريقية، قال "عكاشة": بى إن سبورت جايبة  معلق رياضى اسمه  على محمد على ..لا علاقة له بالتعليق .. وعليهم تعليمه علم التعليق".

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة