سوبر كورة.. لجنة رباعية وراء عودة عمرو وردة للمنتخب ورفض قرار الاستبعاد

الجمعة، 28 يونيو 2019 03:06 م
سوبر كورة.. لجنة رباعية وراء عودة عمرو وردة للمنتخب ورفض قرار الاستبعاد عمرو وردة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر الذى تم استبعاده قبل مباراة الفراعنة أمام الكونغو، التى أقيمت مساء الأربعاء باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر على خلفية أزماته على السوشيال ميديا واتهام إحدى الفتيات له بالتحرش.
 
وعلم "سوبر كورة" أنه تم تشكيل لجنة رباعية باتحاد الكرة تضم هانى أبو ريدة رئيس مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب وعضوية كل من كرم كردى ومجدى عبد الغنى وأحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة لمناقشة أزمة عمرو وردة وكيفية التراجع عن قرار استبعاده لتقرر اللجنة فى نهاية الأمر إلى إيقاف اللاعب لنهاية الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية فقط.
 
وكان هانى أبو ريدة أكد للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم فى الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر وحصد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتي 19 يوليو المقبل.
 
أخطرمسئولو اتحاد الكرة خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، بقرار قبول الاعتذار وعودة اللاعب للمنتخب بعد قرار الاستبعاد، وعدم مشاركته فى مباراة أوغندا المقرر لها الأحد على أن تتم الاستعانة به بداية من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم.
 
لمعرفة التفاصيل على سوبر كورة اضغط هنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة