اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 23 / 6 / 2019

الأحد، 23 يونيو 2019 10:23 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 23 / 6 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 23 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عودة تدريبات الفريق الأبيض بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين.

اجتماع بين خالد جلال وبسيونى فى الزمالك وساعة إضافية لتدريب الحراس

اجتمع خالد جلال المدير الفني للزمالك مع عبد الحميد بسيوني المدرب العام للفريق وأيمن حافظ المنسق العام للفريق قبل انطلاق المران اليوم وذلك من أجل الاتفاق حول تفاصيل معسكر الفريق المقبل بأكتوبر المقرر له بعد غد الثلاثاء.

ووضع الجهاز الفني للزمالك، خطط الإعداد للفريق في المعسكر بأكتوبر قبل السفر لقبرص بعدها للدخول لمعسكر مغلق وتوضيح أهداف المعسكرين لتجهيز الفريق لمباريات الحسم هذا الموسم والاستعداد للموسم الجديد.

الزمالك يستعيد "زيزو" بعد التعافى من إصابة الأمامية

شارك محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط نادى الزمالك، فى تدريبات الفريق اليوم الأحد، المقامة على ملعب النادى الأبيض، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس السبت.

وتعافى "زيزو" من إصابة العضلة الأمامية التى لحقت به وأدت إلى ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية قبل أن يخضع لفحص طبى اليوم ليتأكد جاهزيته للمشاركة فى التدريبات بعد تعافيه بشكل نهائى.

كهربا يواصل الغياب عن تدريبات الزمالك.. وأحداد مستمر فى المغرب

استمر محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، فى غياب عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بالرغم من قرار مجلس الإدارة بمعاقبته بسبب غيابه عن التدريبات الماضية.

ولم يشارك اللاعب في تدريبات اليوم كما تغيب المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الذي لم يعد من بلاده، وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد الحصول على راحة بالأمس.

النقاز يعود من تونس وينتظم فى تدريبات الزمالك

عاد التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك إلى القاهرة قادما من الخارج بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني للفريق وحضر النقاز إلى مقر النادي وانتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بشكل طبيعي.

مصطفى فتحى ينضم للزمالك فى معسكر قبرص

تأكد لحاق مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، بمعسكر الفريق الأبيض الخارجى فى قبرص، المقرر انطلاقه مطلع الشهر المقبل، وذلك فى فترة الإعداد لخوض الـ 3 مباريات المتبقية للفريق فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمحدد لهم أيام  23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل، حيث يحتاج الأبيض للفوز بهم للتتويج بلقب الدورى بعدما احتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة فيما احتل الأحمر صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة