لو محتارة فى لون الروج.. اعرفى الألوان المناسبة للون البشرة الداكن

الجمعة، 21 يونيو 2019 11:00 ص
لو محتارة فى لون الروج.. اعرفى الألوان المناسبة للون البشرة الداكن الوان الروج المناسبة للبشرة الداكنة
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تقاليع الموضة من وقت الى آخر، خاصة فى كل ما يخص الموضة والجمال والمكياج، فتظهر ألوان وترندات جديدة ومميزة من وقت إلى آخر، كما تتميز ألوان الروجات هذه الفترة بالألوان الشفافة والتى تبدوا مثالية على لون البشرة الغامق والتى يحتار على الأغلب فى اختيارها، حتى تتمتع باللوك المناسب، ما يضيف إطلالة مثالية على الشكل العالم، ولذلك نقدم إليكى مجموعة من ألوان أحمر الشفاة المختلفة وفقا للون البشرة المناسب تبعا لموقع bold sky.

nude lip shades for dusky skin

 1- اللون البنى "تان براون تان"

إذا كنتى تتميزى بلون البشرة الداكن فيعد اللون البنى هو لون أحمر الشفاة المناسب للشفاة المتوسطة ولظلال العيون أيضا، ما يعمل كلون محايد لإطلالة مثالية وجذابة يتيح لكى فرصة مميزة للعب بظلال العيون، فقط كل ما عليك هو تحديد شكل حواجبك والتمتع بلوك وإطلالة مثالية.

nude lip shades for dusky skin

2- اللون البنفسجى

قد تكونى متشككه حول هذا اللون، لكنه قد يظهر على الشفاة بشكل مثير للدهشة وجذاب مع لون بشرتك، كما يعد اللون المناسب التى تظهر به العديد من النجمات والمشاهير، كل ما عليكى هو إضافة المزيد من اللمعان على هذا اللون، كما يمكنك اختيار ظلال العيون المحايد، للظهور بإطلالة جذابة وهادئة.

nude lip shades for dusky skin

3- لون البيج الزهرى

يعد اللون المثالى عندما لا تريدين إبراز لون الشفاه، والتمتع بإطلاله بسيطة وهادئة دون الحاجة الى استخدام الكثير من الألوان وأدوات التجميل، كما يفضل إضافة قاعدة برونزية ومظهر العين الداكن، والتى تساعدك على هدوء مظهرك، ويفضل اختيار لون شبه لامع عند اختيارك لهذا اللون.

nude lip shades for dusky skin

4- لون الخوخ الوردى

إذا كنتى تريدى الظهور بإطلالة جريئة يمكنك اختيار أحمر الشفاة الخوخى الوردى والذى يعمل بشكل مذهل مع لون البشرة الداكنة، كما يمكنك تجربته مع مختلف الملابس الملونة والزاهية، ويفضل استخدامة مع قليل من المكياج وإضافة أحمر الحدود مع لون الشفاه يعد مناسبا لقضاء ليلة ممتعة.

nude lip shades for dusky skin

5- شكولاتة براون

تعد هذه الدرجة من أغمق درجات اللون البنى، كما يضيف هذا اللون إليكى إطلالة جريئة ومثالية فى الوقت نفسه، لكن احرصى على استخدام ظلال العيون المحايده مثل لون البيج الأساسى، والقليل من المسكرة، ما يبرز لون الشفاة والتمتع بإطلالة كاملة.

nude lip shades for dusky skin










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة