"السكراب" ليه شروط.. قبل ما تستعملي المقشر 4 حاجات لازم تعرفيها

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:30 ص
"السكراب" ليه شروط.. قبل ما تستعملي المقشر 4 حاجات لازم تعرفيها السكراب
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج البشرة إلى استعمال مقشر مرتين في الأسبوع، وهذا للتخلص من الجلد الميت وإزالة الأوساخ العالقة بالجلد، حيث يساعد ذلك على جعل الجلد يتنفس بصورة صحية، كما يمنحه النضارة والحيوية، لكن قبل استعمال المقشر هناك مجموعة من الأمور يجب الانتباه إليها، وهي كالآتي:

حددي نوع بشرتك

نتيجة بحث الصور عن تحديد نوع البشرة

تتفاعل أنواع البشرة المختلفة بطرق مختلفة مع مقشِّرات الوجه والمنتجات الأخرى، كما توجد أنواع من المقشِّرات المخصصة لمختلف أنواع البشرة، لذلك عليك أولا معرفة نوع البشرة.

استخدمي المقشر المناسب لنوع بشرتك

صورة ذات صلة

غالبًا ما يكون مكتوبًا على عبوات معظم مقشِّرات البشرة إذا ما كانت للبشرة العادية أو الجافة أو الدهنية أو المركبة. كما أن بعض أنواع المقشِّر تكون مناسبة لجميع أنواع البشرة. لكن بشكل عام توجد بعض الإرشادات العامة لمواءمة الغسول المقشِّر لنوع بشرتك.

ابحثي عن مكان جيد لتخزين الغسول المقشِّر

صورة ذات صلة

بإمكانك تخزين بعض أنواع الغسول المقشِّر في المرحاض، الأمر الذي سيكون مناسبًا لاستخدامكِ، لكن بعض أنواع المقشِّر يكون أكثر فعالية عندما يُخزَّن في مكان بارد وجاف مثل خزانة المطبخ أو خزانة الأدوية.

اقرئي تعليمات استخدام المنتج واتبعيها

نتيجة بحث الصور عن قراءة تعليمات المقشر

تبهي جيدًا للتحذيرات المكتوبة على المنتج ولتاريخ انتهاء صلاحيته ولبعض المكونات التي قد تتسبب في الحساسية و لاحتمالية تفاعله بطريقة سيئة مع منتجات أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة