أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد عام من رحيله.. أعمال أحمد خالد توفيق تحتل قوائم الأكثر مبيعًا

الإثنين، 10 يونيو 2019 06:00 م
بعد عام من رحيله.. أعمال أحمد خالد توفيق تحتل قوائم الأكثر مبيعًا الراوئى أحمد خالد توفيق
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم رحيله منذ أكثر من عام، إلا أن أعمال أحمد خالد توفيق ما زالت فى قائمة الأكثر مبيعًا فى قوائم مبيعات المكتبات، هذا ما أكده مدراء تزويد المكتبات، خلال تواصلنا معهم، إذا تحل اليوم ذكرى ميلاد الكاتب الروائى الراحل ahmed khaled tawfik، ويحتفى به مؤشر البحث العالمى جوجل.

من جانبه قال أمير الناجى، صاحب ومدير عام مكتبة أقلام عربية، إن أعمال الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحقق معدلات مرتفعة فى المبيعات، حيث يقبل الشباب على عدد كبير من كتبه مثل "سلسلة ما وراء الطبيعة، وشآبيب، وأفراح المقبرة".

وأوضح صاحب ومدير عام مكتبة أقلام عربية، أن الروائى الراحل أحمد خالد توفيق، استطاع أن يصنع لنفسه بأسلوبه البسيط شريحة عريضة من شباب القراء، فظل بعد رحيله  يجذب هؤلاء الشباب نحو ما يكتبه.

وقال عمرو عز، مدير التسويق بمكتبات الشروق، إن أعمال الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، لا تزال تحتل الأكثر مبيعًا فى قائمة المكتبات، حيث يقبل عليها العديد من الشباب القراء، لافتا إلى أن أعمال الكاتب الراحل تلقى رواجًا كبيرًا بين صفوف الشباب.

وأوضح عمرو عز، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن أعمال الكاتب الراحل تحتل معدلات مرتفعة فى المبيعات، وخصوصًا الروايات، حيث كان للكاتب مجموعة من الكتب المترجمة والمقالات، مشيرًا إلى أنه خلال احصائيات المبيعات الشهرية نجد مجموعة كبيرة من أعماله فى الأكثر مبيعًا.

ومن جانبة قال بدر يوسف، أحد القائمين على مكتبة مدبولى، إن أعمال الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، تحتل قائمة الأكثر مبيعًا، حتى الآن، وستظل أعماله هكذا طوال السنوات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة