مدرب ليفربول يفاضل بين ستوريدج وأوريجى لتعويض فيرمينو ضد برشلونة

الأحد، 05 مايو 2019 01:41 م
مدرب ليفربول يفاضل بين ستوريدج وأوريجى لتعويض فيرمينو ضد برشلونة فيرمينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب البرازيلى روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول، عن مباراة برشلونة الإسبانى المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" بسبب الإصابة.

ويفاضل يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بين الثنائى دانييل ستوريدج وديفوك أوريجى لتعويض غياب المهاجم البرازيلى ضد برشلونة، وعلى الرغم من اعتماد المدرب الألمانى على الأول إلا أن البلجيكى تألق بشكل لافت فى مباراة نيوكاسل يونايتد مساء أمس، السبت، ونجح فى إحراز هدف الفوز القاتل للريدز ضد الأخير لينتهى اللقاء بنتيجة 3-2 بالجولة الـ 37 من مسابقة الدورى الإنجليزى.  

وكان المدرب الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول أكد فى تصريحات صحفية مساء أمس، السبت، غياب البرازيلى فيرمينو عن مباراة الريدز وبرشلونة فى "أنفيلد" ضمن منافسات إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد غداً،الثلاثاء.

وحول فرص لحاقه بمباراة وولفرهامبتون الأحد المقبل فى ختام منافسات الدورى الإنجليزى، أوضح كلوب قائلاً، "سنرى ما سيحدث فى حالته يومياً".

وتغيب البرازيلي عن مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد التى أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدورى الإنجليزى، وانتهت بفوز الريدز 3-2 بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال المران الجماعى الأسبوع الماضى.

وكان البرازيلى فيرمينو قد شارك فى الدقائق الـ12 الأخيرة من لقاء برشلونة وليفربول الأربعاء الماضى، بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول خسر 0-3 ضد برشلونة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى، ويحتاج للفوز بأربعة أهداف نظيفة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لتشامبيونزليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة