جروس يرسم خطة مواجهة النجم الساحلى على الملعب الأولمبى بسوسة ويسمح بالمشاهدة ربع ساعة فقط.. الخواجة السويسرى يستكشف نقاط القوة والضعف بالفريق التونسى بمحاضرة فيديو.. ومرتضى منصور مع البعثة خطوة بخطوة

السبت، 04 مايو 2019 08:34 م
جروس يرسم خطة مواجهة النجم الساحلى على الملعب الأولمبى بسوسة ويسمح بالمشاهدة ربع ساعة فقط.. الخواجة السويسرى يستكشف نقاط القوة والضعف بالفريق التونسى بمحاضرة فيديو.. ومرتضى منصور مع البعثة خطوة بخطوة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الزمالك لمواجهة مصيرية أمام النجم الساحلى التونسى، في المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساء غدًا الأحد على الملعب الأولمبى بسوسة، في تونس، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث يأمل أبناء ميت عقبة في الخروج من اللقاء بشباك نظيفة أو نتيجة ايجابية ليضمنوا التأهل للمباراة النهائية، خاصة وأن مباراة الذهاب التي جمعتهما الأحد الماضى على ستاد برج العرب فاز فيها الزمالك بهدف وحيد أحرزه محمود عبد المنعم كهربا.

 

جروس يرسم خطة المباراة على الملعب الأولمبى

يرسم السويسرى كريستيان جروس، خطة اللعب التى سيخوض بها مواجهة النجم الساحلى خلال المران الأخير الذى سيقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب المركب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية والذي ستقام عليه المباراة.

ومن المنتظر أن يقوم جروس بدراسة كافة جوانب الملعب وتحديد المناطق التى من الممكن استغلالها فى التمريرات القصيرة والأخرى التى ستحتاج للكرات العالية لتفادى عيوب الأرضية إذا وجدت، كما سيسمح جروس للإعلاميين بحضور ربع ساعة فقط من المران، بعدها يتم غلقه ويصبح سريًا، وذلك بحسب تعليمات المدير الفني للفريق، حيث يحرص جروس على عدم كشف النقاط الفنية التي سيتدرب عليها الفريق، والجملة التكتيكية التى ستنفذ خلال اللقاء.

 

الزمالك يستكشف نقاط قوة وضعف النجم بالفيديو

عقد جروس محاضرة فنية مع لاعبى فريقه، عرض خلالها بعض المباريات المسجلة بالفيديو لفريق النجم الساحلى، لكشف نقاط القوة والضعف بالفريق التونسى، وكيفية التعامع معها خلال سير اللقاء، كما منح الخواجة السويسرى بعض التعليمات للاعبين ووظائف اضافية لتنفيذها خلال التدريب الجماعى الأخير على الملعب الأولمبى، قبل تنفيذها فى المباراة.

 

مرتضى منصور يتابع البعثة خطوة بخطوة

حرص مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على إجراء العديد من الاتصالات ببعثة الفريق الأول المتواجدة فى تونس للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة قبل مواجهة النجم الساحلى التونسى.

وكانت جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل السفر إلى تونس شهدت التأكيد على ضرورة قراءة سورة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسى قبل المباراة، كما حثهم على ضرورة عدم الخوف من الحشود الجماهيرية التى تُساند الفريق التونسى فى الملعب الأولمبى بسوسة، خاصة أن الفريق يمتلك الكثير من العناصر الدولية التى سبق لها ولعبت تحت ضغوط جماهيرية من قبل.

 

الزمالك بـ"الأزرق" والنجم الساحلى بـ"الأحمر"

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والنجم الساحلى على ارتداء أبناء ميت عقبة الزى الأزرق، وحارس المرمى الزى الأخضر، فيما يرتدى الفريق التونسى الزى الأحمر والشورت الأبيض، ويرتدى حارس المرمى الزى الأصفر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة