دفتر أحوال المواطن.. تراكم القمامة على طريق الرماية الدائرى ومطالب بإزالتها.. وكسر بالخط الرئيسى لمواسير المياه بقرية أولاد صقر بالشرقية ومطالب بحل الأزمة.. أهالى مركز قطور بالغربية يطالبون بإنشاء مطب صناعى

الجمعة، 31 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تراكم القمامة على طريق الرماية الدائرى ومطالب بإزالتها.. وكسر بالخط الرئيسى لمواسير المياه بقرية أولاد صقر بالشرقية ومطالب بحل الأزمة.. أهالى مركز قطور بالغربية يطالبون بإنشاء مطب صناعى دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن

 

تراكم القمامة على طريق الرماية الدائرى ومطالب بإزالتها.. صور

أرسل القارئ متولى محمد، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من تراكم القمامة على طريق الرماية الدائرى تجاه صفط اللبن.

وأوضح القارئ عبر شكواه أن تلال القمامة تراكمت على الطريق والمناطق المحيطة به، فضلاً عن انبعاث الروائح الكريهة فى المنطقة ما يهدد صحة الأهالى، مطالبًا المسئولين بالتدخل لحل المشكلة ورفع القمامة الموجودة، وتوفير صناديق للقمامة.

1
1

 

كسر الخط الرئيسى لمواسير المياه بقرية أولاد صقر بالشرقية ومطالب بحل الأزمة

تلقت خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" شكوى من أحد القراء حول انكسار الخط الرئيسى لمواسير المياه فى قرية أولاد صقر بالشرقية.

وأوضح القارئ أن هذا الكسر حدث منذ أربعة أيام دون تدخل من المسئولين لحل المشكلة رغم تقديم العديد من الشكاوى.

2
2

 

سكان شارع بن راجح بحى شرق الإسكندرية يشكون من اشغالات الطريق

أرسل القارئ أحمد حسونة، المقيم بشارع بن راجح بحى شرق التابع لمحافظة الإسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من إشغالات الطريق بالشارع.

وقال القارئ: نشكو نحن سكان الشارع من وجود عدد من المحال التجارية التى استولت على الطريق الأمر الذى حرم المواطن من ابسط حقوقهم، وهو السير على الرصيف بأمان، مناشدًا المسئولين ضرورة رفع الاشغالات رأفة بحال السكان.

 

أهالى مركز قطور بالغربية يطالبون بإنشاء مطب صناعى تجنبا للحوادث

ناشد أهالى مركز قطور التابع لمحافظة الغربية، المسؤلين بضرورة إنشاء مطب صناعى بطريق الشين، نظرا لمرور الطلاب بهذه المنطقة، ووقوع العديد من الحوادث بسبب السرعة الجنونية.

وأضاف أحد الأهالى فى شكواه لصحافة المواطن باليوم السابع: "تقدمنا بالعديد من الشكاوى للمحافظة ولم ينظر إليها أحد"، مطالبا بسرعة إنشاء المطب حفاظا على حياة الأطفال.

جفاف ترعة بالشرقية يهدد بتجريف الأراضى الزراعية بقرية القصاصين

أرسل القارئ أحمد عبده، من أهالى قرية قصاصين الأزهار مركز أولاد صقر شرقية،  شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من جفاف الترعة الموجودة بالمنطقة

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "نعانى من نقص حاد فى مياه الرى فكل الترع جفت على الرغم من أن كثير من الأراضى الزراعية من حولها كانت تعتمد عليها فى الرى"، مناشدا المسئولين بوزارة الرى بالعمل على إعادة ضخ المياه لتلك الترع مرة أخرى.

4
4

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة