باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. الجيش اليمنى يحرر مواقع عسكرية من قبضة الحوثيين ..قمم السعودية "تاريخية" وتقف أمام كل التحديات وللمخاطر..واشنطن: وحدة الخليج العربي مهمة لمواجهة إيران

الجمعة، 31 مايو 2019 12:11 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. الجيش اليمنى يحرر مواقع عسكرية من قبضة الحوثيين ..قمم السعودية "تاريخية" وتقف أمام كل التحديات وللمخاطر..واشنطن: وحدة الخليج العربي مهمة لمواجهة إيران حادث المجر
كتب : حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الجيش اليمنى يحرر مواقع عسكرية من قبضة الانقلابيين الحوثيين

 حرر الجيش اليمني اليوم، عدداً من المواقع العسكرية بمحافظة تعز، وسط البلاد، من قبضة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

مقتل 5 على الأقل وإصابة 18 آخرين فى انفجار 7 عبوات ناسفة بسوق بكركوك العراق

 

قتل 5 أشخاص على الأقل و أصيب 18 آخرين فى تفجيرات بمحافظة كركوك العراقية، حسبما ذكرت وكالة ويترز للأنباء، وأعلن مصدر أمنى عراقى لوكالة "سبوتنيك" اليوم الخميس، عن انفجار 7 عبوات ناسفة فى شارع القدس التجاري وسط المدينة.

 

 

العاهل الأردنى يصل السعودية بملابس الإحرام

وصل ملك الأردن عبد الله الثاني إلى السعودية، اليوم الخميس، على رأس وفد بلاده المشارك في أعمال القمتين العربية الطارئة، والدورية الـ 14 لمنظمة التعاون الإسلامي بمكة المكرمة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

 

حريق يلتهم 9 مركبات بالسالمية فى الكويت

أخمد رجال المطافئ حريقا التهم 9 مركبات في ساحة ترابية بمنطقة السالمية فى الكويت، ولم يسفر الحادث عن وقوع اي إصابات بشرية، حسبما ذكرت وسائل إعلام كويتية.

 

 

كاتب سعودى: قمم السعودية "تاريخية" وتقف أمام كل التحديات وتتصدى للمخاطر

أكد متعب العواد الكاتب والمتخصص فى شؤون الخليج والعرب، أن قمم مكة المكرمة تأتى فى مرحلة تاريخية من مراحل الأمة وفى كل حادث جلل أو محطة ساخنة كانت وما زالت قيادة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولى العهد تتخذ موقف المبادرة وتتحمل عبء المسؤولية وتنهض بكل الأعباء لمواجهة التحديات والوقوف ضد التعديات والتصدى لكل المخاطر.

 

مسيرات حاشدة فى البرازيل احتجاجا على خفض ميزانية التعليم

نظم مواطنون في البرازيل اليوم مسيرات حاشدة احتجاجا على قرار الحكومة خفض الميزانية المخصصة للتعليم .

 

واشنطن: وحدة الخليج العربي مهمة لمواجهة إيران والارهاب

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، مورجان أورتاجوس، اليوم الخميس، أن وحدة الخليج العربي مهمة جدا لمواجهة إيران والإرهاب.

 

 

كولومبيا تطلق سراح مفاوض سلام بارز متهم بقضية مخدرات كبرى

أطلقت السلطات الكولومبية سراح مفاوض سلام بارز من المتمردين للمرة الثانية تم اعتقاله في وقت سابق للاشتباه في تورطه بقضية مخدرات.

 

الكشف عن خطط وزارة الدفاع الروسية لإطلاق صواريخ عابرة للقارات

 

أظهرت وثائق لوزارة الدفاع الروسية أنها تخطط لإجراء عمليات إطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات خلال السنوات الـ3 المقبلة، بما في ذلك صواريخ "سارمات" الحديثة، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

 

 

وكالة سبوتنيك :أمريكا نقلت 30 داعشى من سوريا إلى العراق سراً لمحاكمتهم

نقلت الولايات المتحدة الأمريكية فى سرية ما لا يقل عن 30 شخصا يشتبه فى أنهم من مقاتلى تنظيم "داعش" الأجانب الذين اعتقلوا فى سوريا العام الماضى  لمحاكمتهم فى العراق، حسبما قالت وكالة سبوتنيك الروسية.

 

مساعدات نمساوية عاجلة الى المجر لمواجهة حادث غرق فى نهر الدانوب

قررت النمسا تقديم مساعدات عاجلة إلى المجر لمساعدتها في حادث غرق سفينتين للركاب في نهر الدانوب بعد اصطدامها مما تسبب في غرق ومصرع عدد من الاشخاص تم انتشال 7 حتى الأن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة