أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى يكتب: كيف تربع الزملكاوية على عرش أفريقيا؟.. يقوده الخواجة جروس "البارع" ومعه معاونون فاهمون.. جمهور "عجيب" يعشق ويشجع بدون بركات.. ترسانة من الموهوبين جاهزين فى أى وقت.. مرتضى منصور "كلمة السر"

الإثنين، 27 مايو 2019 10:30 ص
عمر الأيوبى يكتب: كيف تربع الزملكاوية على عرش أفريقيا؟.. يقوده الخواجة جروس "البارع" ومعه معاونون فاهمون.. جمهور "عجيب" يعشق ويشجع بدون بركات.. ترسانة من الموهوبين جاهزين فى أى وقت.. مرتضى منصور "كلمة السر" الزمالك أبطال إفريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد فريق الزمالك أنه الأقوى والأفضل فى مصر وأفريقيا ، بعدما حقق فوزا مستحقا على نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح 5/3 بعد الفوز فى الوقت الأصلى بهدف نظيف ويحصد الكونفيدرالية لأول مرة فى تاريخه، ويعطى الثقة لجمهوره الكبير أن هذا الموسم سيكون استثنائيا فى حصد البطولات.

كنت على ثقة بأن لاعبى الأبيض  قادرون على تحقيق الصعب  والتغلب على بطل  نهضة بركان  واقتناص االكأس، لأن التاريخ لا يكذب، والمصريين معروفين  عند الشدائد يحققون المعجزات الكروية، وهم وحدهم  مع الأهلى القادرين على حصد البطولات، والزمالك فرق مختلف هذا الموسم لأنه مكتمل الاوصاف يضم نجوم فى كل الخطوط، وكل خط يضم أكثر من لاعب متميز وهذا أهم شىء مطلوب فى فرق البطولات.

 

الزمالك تفوق فنيا وبدنيا وتكتيكيا على بطل المغرب، وكان الحظ  مساندا بقوة لأبناء المغرب فى الخسارة بهدف واحد فقط  مع سوء الحظ الذى لازم كهربا و زيزو و وأوباما فى عدد من الفرص خلال المباراة ، وبالطبع نجح الخواجة جروس  فى  التعبير عن قدراته كمدير فنى كفء  مع رفاقه أيمن عبد العزيز وأمير عزمى مجاهد مستقبل التدريب بميت عقبة، وأيمن حافظ و أحمد زاهر  وعيد والجهاز الطبى وحتى عاملى غرف الملابس كانوا أبطالا من البداية للنهاية .  

 ملحمة برج العرب  كشف الكثير من بين السطور، وجود لاعب مقاتل مثل طارق حامد يجب أن يكون فى مكان وحده وباقى لاعبى مصر فى كفة أخرى لأنه نموذج  للاعب المخلص الذى يضحى ولا يبخل بجهد وفعلا لا يوجد مثيل له  فى مصر ولا افريقيا ، وكمان جنش حارس مرمى من العيار الثقيل ويحتاج فقط الثبات الانفعالى ليكون حارس مرمى لمنتخب مصر بدون منافسين و كمان عبد الله جمعه أحرج  الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لانه بالفعل الأفضل والأحسن  فى الجبهة اليسرى بمصر وأى كلام عن رؤية فنية يبقى العيب  فى  اللى بيختار  100%.

و الزمالك  الاقوى لانه يمتلك كتيبة ضخمة من النجوم  عندما يغيب لاعب أو أثنين او ثلاثة  لا توجد مشكلة ،  وعندما  غاب  عن صفوفه  المايسترو فرجانى ساسى  نمبر  1 الوسط فى مصر لم يشعر أحد بالأزمة لأن محمد إبراهيم كان موجود، وحتى عندما حدث أزمة حراسة المرمى  بايقاف جنش قبل ذهاب النهائى ثم أصيب عماد السيد  ولعب الحارس الثالث عمر صلاح كان عملاقا قدها وقدود.. هكذا  تكون الفرق الكبيرة  لا تقف  على أحد وتفوز بمن حضر.

 

52148-الزمالك-ونهضة-البركان-(2)
  جنش المتألق   

موقعة برج العرب أعادت  الأفراح  للكرة المصرية ، فخرجت الجماهير البيضاء منذ الصباح متجهة لبرج العرب بالاسكندرية فى مشهد مهيب  لتدعم فريقها  وتفطر فى الملعب وتصوم  وسط الافراح  بالكأس، ولما لا وهو الجمهور العجيب الذى يشجع فريقه فى كل الأوضاع والأزمات  .  

 

395842a2-f964-4705-b4fb-8e7f9be89c1f

 جمهور الزمالك سر الانتصارات 

 إغفال الدور الكبير لمجلس الإدارة الزملكاوى  برئاسة المستشار مرتضى منصور   والذى  نجح فى العبور بالفريق لبر الأمان بعيداً عن المهاترات والمناوشات و المشاكل الإدارية  والازمات التى تهاجم النادى من المعارضين كل فترة ،  فكان  الاستقرار طريق البطولة للأبيض بخلاف توفير كل الامكانيات للجهاز الفنى بقيادة جروس ودعمه باستمرار رغم كل الازمات والضغوط التى تعرض لها طوال الموسم .  

83836-الزمالك-ونهضة-البركان-(6)
مرتضى منصور  يدعم فريق الكرة باستمرار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة