أكرم القصاص - علا الشافعي

عينه على دورى الأبطال.. محمد صلاح لجمهور ليفربول: "الموسم لم ينته بعد"

الإثنين، 13 مايو 2019 01:45 م
عينه على دورى الأبطال.. محمد صلاح لجمهور ليفربول: "الموسم لم ينته بعد" محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعام الثانى على التوالى، يواصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول، تألقه فى الدورى الإنجليزى، بعدما توج بجائزة هداف الحذاء الذهبى للعام الثانى على التوالى، مناصفة مع زميله بالفريق ساديو مانى، ولاعب أرسنال أوباميانج برصيد 22 هدفاً لكل منهم.

محمد صلاح لم يستطع تحقيق الدورى الإنجليزى مع فريقه ليفربول، رغم أنه كان قد اقترب للغاية من اللقب، ولكن مانشستر سيتى استطاع خطف اللقب.

محمد صلاح نشر صورة عبر إنستجرام، وعلق قائلا، "الموسم لم ينته بعد.. أريد أشكر زملائى فى الفريق والمدربين والمشجعين والمشجعين.. الرجاء إحضار أنفيلد إلى مدريد".


صلاح
 

كلمات محمد صلاح تشير إلى النهائى الذى سيخوضه مع ليفربول أمام توتنهام فى نهائى دورى أبطال أوروبا أول يونيو المقبل فى مدريد، وتعد المرة الثانية التى يصل فيها ليفربول إلى نهائى الأبطال بعد خسارة اللقب الأوروبى العام الماضى أمام ريال مدريد.

ويعد محمد صلاح سادس لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يتوج بجائزة الهداف فى موسمين متتاليين.

وتضم القائمة كلاً من: آلان شيرار، ومايكل أوين، وتييرى هنرى، وروبن فان بيرسى، وهارى كين، بجانب محمد صلاح.

وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين، كما تمكن "الفرعون المصرى" من معادلة إنجاز الهولندى روبن فان بيرسى والإنجليزى هارى كين اللذين توجا بالجائزة مرتين متتاليتين.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب أفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" مرتين بعدما توج بها النجم الإيفوارى المعتزل دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة