ليفربول ضد بورتو.. محمد صلاح يواجه التنين البرتغالى بذكريات مان سيتى

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 08:33 م
ليفربول ضد بورتو.. محمد صلاح يواجه التنين البرتغالى بذكريات مان سيتى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "آنفيلد"، اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي ليفربول الإنجليزى المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالي، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مباراة اليوم تعيد للأذهان ذكريات المواجهة الشهيرة التى جمعت بين ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، بملعب "آنفيلد" فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وحقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا عريضًا على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجيل أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 12، قبل أن يحرز أليكس تشامبرلين وساديو مانى الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 21 و31 من عمر المباراة.

وكان ليفربول نجح فى الوصول لنهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة النهائية.

ويطمح محمد صلاح ورفاقه لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى قبل خوض مباراة الإياب فى ملعب "الدراجاو"، أما بورتو الذى ينافس بنفيكا على صدارة الدورى البرتغالى فيسعى لتفجير المفاجأة ومخالفة التوقعات التى تنظر له على أنه الأضعف فى هذا الدور، والثأر من نظيره الإنجليزى الذى أطاح به من ثمن النهائى الموسم الماضي.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة اليوم، بعدما سجل هدفًا رائعًا كان نقطة التحول فى مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لـ8 مباريات فى مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة