أخبار ليفربول اليوم عن طموحات مانى فى دورى الأبطال قبل موقعة بورتو

الإثنين، 08 أبريل 2019 04:20 م
أخبار ليفربول اليوم عن طموحات مانى فى دورى الأبطال قبل موقعة بورتو ماني مهاجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، إن المشاركة في دوري أبطال أوروبا كانت حلمًا له منذ الصغر وتحقق من خلال المشاركة مع "الريدز"، وذلك قبل مباراة بورتو البرتغالي المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى.

ماني يتحدث عن طموحه مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا 
 

وقال نجم ليفربول، فى تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأوروبي "يويفا"، "أحاول بذل كل ما بوسعى لأستطيع رفع لقب دورى أبطال أوروبا مع ليفربول".

وكان ساديو مانى قاد ليفربول لانتصار ساحق بخماسية نظيفة على بورتو والإطاحة به من دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وأحرز "هاتريك" فى هذه المباراة، فيما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى بينهما.

وحول الهاتريك الذى أحرزه مانى أمام بورتو الموسم الماضى علق نجم ليفربول قائلاً، "كانت لحظة عظيمة ومن أروع الليالى فى مسيرتي الكروية.. اللعب في دوري الأبطال يمنحك شعورًا مميزًا.. تسجيل هاتريك فى مباراة بهذه البطولة يعنى الكثير بالنسبة لي".

وعن مشواره فى دوري الأبطال، قال النجم السنغالى، "كنت حريصًا على مشاهدة مباريات دورى الأبطال عندما كنت صبياً، كنت أحلم وقتها بالمشاركة فى هذه البطولة يومًا ما وتحقق الحلم".

وأضاف مهاجم ليفربول، "شاهدت نهائى البطولة عام 2005، رفقة صديق لى يشجع ميلان، وعندما تقدم الروسونيرى 3-0 قال لى صديقى المواجهة حسمت تمامًا، ولكن لسوء حظه أن المباراة انتهت لصالح ليفربول، الذى قلب الطاولة على ميلان فى الشوط الثانى.. كانت مباراة لا يمكن تخيلها".

أوضح نجم الريدز، "أستمتع بكل لحظة لي في البطولة.. أحاول بذل كل ما بوسعي للمساهمة في رفع كأس البطولة.. حلم أي لاعب هو أن يتحسن مستواه من عام لآخر.. إنها فترة رائعة بالنسبة لي وأشعر بالسعادة لأنني أساعد الفريق".

مانى يتحسر على ضياع لقب دورى الأبطال من ليفربول أمام الريال
 

ماني نجم ليفربول
ماني نجم ليفربول

وعن نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، والذي سجل فيه ماني الهدف الوحيد لليفربول، عندما خسر 1-3 أمام ريال مدريد، أوضح نجم منتخب السنغال قائلاً، "كانت تجربة مثيرة بالفعل، خوض نهائي دوري الأبطال كان حلما بالنسبة لي.. لسوء حظنا، خضنا النهائي أمام ريال مدريد الرائع.. أمامنا فرصة أخرى هذا العام".

وتابع مانى، "كنت سعيدًا بتسجيل هدف التعادل 1-1، لكن الخسارة في النهاية أعطتني شعورًا مختلفًا، كنا نرغب في الفوز باللقب بالفعل، كانت تجربة سيئة لنا".

أشاد ساديو مانى بأداء فريق ليفربول فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم قائلاً، "نؤدى بشكل جيد فى دوري الأبطال والبريميرليج، ولهذا نحتاج إلى إنقاذ هذه اللحظات والاستمتاع بها، يجب علينا التركيز والتحلي بالحافز لإنجاز هذه الأهداف".

واختتم نجم ليفربول تصريحاته قائلاً، "من أكبر الأخطاء التي قد نرتكبها، أن نعتمد على ما حدث في الموسم الماضي، العام الماضي أصبح ماضياً.. يجب علينا أن نحاول نسيانه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة