محمد صلاح يسخر من الانتقادات في رسالة لمدافع ليفربول

الإثنين، 29 أبريل 2019 11:27 ص
محمد صلاح يسخر من الانتقادات في رسالة لمدافع ليفربول محمد صلاح وفان ديك ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، من الانتقادات التى تعرض لها الموسم الحالى بداعى تراجع مستواه الفنى والتهديفى.

ووجه محمد صلاح رسالة إلى فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، والذى توج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مازحاً فان ديك، "فقط كُن حذرًا ولا تفز بكل الجوائز هذا العام... وإلَّا فأنت تعرف ما الذى سيحدث العام التالى!".

حساب محمد صلاح
حساب محمد صلاح

 

واستحوذ محمد صلااح على معظم الجوائز الفردية المحلية والقارية منذ بداية الموسم الماضي ليسطر اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ، وهى إنجازات يصعب على أى لاعب عربى تحقيقها فى المستقبل القريب.

وحصد محمد صلاح أكثر من 40 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الدورى الإنجليزى "الحذاء الذهبى"، وأفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى باختيار الجماهير واللاعبين، بجانب جائزة "بوشكاش" التى تمنح صاحب أجمل أهداف العام فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة