خريطة التوك شو.. احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم تسيطر على أغلب البرامج

الإثنين، 29 أبريل 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم تسيطر على أغلب البرامج
كتب ـ سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الاثنين، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

وبمناسبة أعياد الربيع واحتفالات المصريين بشم النسيم، خصصت برامج اليوم حلقاتها بالحديث عن عادات المصريين واحتفالاتهم والمأكولات المفضلة فى هذا اليوم.

ويقدم "اليوم السابع" لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"كلام ستات"

يقدم برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، مساء اليوم الاثنين، عددا من الفقرات والأخبار المتنوعة.

وبمناسبة الاحتفال بيوم شم النسيم، يستضيف البرنامج، نورا حسب الله أخصائي التغذية العلاجية، وشادي شاهين الفسخاني، والمطربة هايدي موسى، لتقدم عدد من الأغنيات داخل الأستوديو.

برنامج "كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

"الحياة اليوم"

فى حلقة خاصة عن أعياد الربيع وشم النسيم، يستضيف برنامج المؤرخ "الحياة اليوم، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، عالم المصريات الدكتور بسام الشماع.

ويتحدث الشماع عن عادات المصريين القدماء فى الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، كما يكشف عالم المصريات عن سر تسمية شم النسيم بهذا الاسم.

يشار إلى أن برنامج الحياة اليوم يذاع من الأحد إلى الأربعاء على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ 7 إلى الـ 9 مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة