أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفونا يرحب بالعودة للأهلى ويرفض الزمالك

السبت، 27 أبريل 2019 09:40 ص
إيفونا يرحب بالعودة للأهلى ويرفض الزمالك إيفونا
كتب ـ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الأهلى السابق وسانتا كلارا البرتغالى الحالى، أنه لا يوجد عروض رسمية من النادى الأهلى، مؤكدا أنه لا يمانع فى العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى، مشددا على عدم لعبه لنادى الزمالك.

وقال إيفونا ردا على أسئلة متابعيه عبر تويتر، إذا كان هناك نية للعودة: "نعم إذا كان لدى عرض من الأهلى سوف أعود"، مؤكدا أن جميع لاعبى الفريق هم عائلته وأخواته وأصدقائه، وأنه مازال يشاهد بعض مباريات الفريق.

وكشف إيفونا أنه لن يلعب فى صفوف الغريم التقليدى للأهلى وهو نادى الزمالك، حيث سأله أحد المتابعين: "هل ستلعب لصالح الزمالك فى يوم من الأيام"، ليرد الدبابة الجابونية: "لا لا.. آسف".

ايفونا
ايفونا

 

كان إيفونا قد انضم لصفوف النادى الأهلى عام 2015، قادما من فريق الوداد المغربى، وخاض موسما وحيدا بالقميص الأحمر تألق خلاله مسجلا 15 هدفا، قبل أن يرحل إلى تيانجين تيدا الصينى فى الموسم التالى، وأنهى المهاجم الجابونى آخر 6 أشهر من الموسم الماضى معارا ضمن صفوف فريق كونيا سبور التركى، قبل الانتقال إلى سانتا كلارا البرتغالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبده

هو لازم الزمالك فى جملة مفيدة

هو لازم الزمالك فى جملة مفيدة أنا أهلاوى لكن الراجل ما جالوش عرض من الزمالك يبقى هو مارفضش الزمالك و لا الأهلى جاب له عرض و بعدين واضح أنه خلص كورة و شطب بالدليل كثرة الأندية اللى لعب فيها بعد ما ساب الأهلى أرحمونا من المانشيتات الساخنة دى مش صحافة  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة