فيديو.. Avengers: Endgame و The White Crow اليوم فى دور العرض العالمية

الجمعة، 26 أبريل 2019 08:00 ص
فيديو.. Avengers: Endgame و The White Crow اليوم فى دور العرض العالمية الافلام
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلتفت أنظار العالم إلى دور العرض العالمية، حيث يطرح اليوم فيلمان، أولهما هو Avengers: Endgame، الذى طرح بالفعل في مصر وبعض الدول العربية يوم 24 أبريل، ومن المقرر أن يطرح حول العالم اليوم.

الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور.، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، جوش برولين، بري لارسون، تشادويك بوسمان، سكارلت جوهانسون، إيفانجلين ليلي، كارين جيلان، جيرمي رينر، سيباستيان ستان، ومن إخراج الأخوان روسو.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية، يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصيراﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.

أما عن الفيلم الثانى فهو " The White Crow " الذى يدور في إطار الدراما، حول رصد حياة لاعب البالية رودولف نورييف، الذى ولد في عام 1983، وتوفى في 1993، ويعد أحد أكثر الشخصيات شهرة في القرن العشرين.

فيلم " The White Crow " من بطولة أوليج إيفينكو، رالف فاينز، لويس هوفمان، أديل إكسارشوبولوس، سيرجي بولونين، أوليفر رابوردين، تشولبان خاماتوفا، زاك أفيري، ومن إخراج رالف فاينز، وتأليف ديفيد هير، جولي كافانا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة