أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد .. "مباشر قطر" تكشف هزائم ميليشيات تميم بن حمد فى طرابلس

الأحد، 21 أبريل 2019 05:36 م
شاهد .. "مباشر قطر"  تكشف هزائم ميليشيات تميم بن حمد فى طرابلس ميليشيات تميم فى ليبيا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"،ممارسات الميليشيات التابعة للنظام القطرى فى العاصمة الليبية طرابلس، مؤكداً أنهم يستهدفون المدنيين من أجل إلصاق ذلك بالجيش الوطنى الليبى، فى محاولة خبيثة لتقديم مبرر وهمى للمجتمع الدولى من أجل التدخل وعرقلة عمليات الجيش الرامية إلى القضاء على كافة العمليات الإرهابية.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن هناك تقدمات كبيرة يحققها الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر؛ في عملياته الجارية بالعاصمة طرابلس من أجل القضاء على المليشيات المسلحة، والجماعات الإرهابية التي تدعمها أطراف خارجية، أبرزها تنظيم الحمدين الحاكم في قطر وتركيا.

وأضاف التقرير ، أن الجيش الليبي ومن خلال عملياته في طرابلس، تمكن من السيطرة على منطقة تمركز ما يُعرف بثوار طرابلس التي يقودها هيثم التاجوري، المدعوم من النظام القطري، حيث جاء به تميم بن حمد من أجل إنقاذ المليشيات التي تعرضت لهزائم متلاحقة في العاصمة طرابلس.

وشدد التقرير ، على أن الضربات الموجعة التي يتلقاها النظام القطري ومليشياته في طرابلس اليوم، تنهي مشروعه التخريبي الذي بدأ في ليبيا قبل سنوات عدة، من أجل السيطرة على مقدرات ليبيا وثرواتها الطبيعية، من خلال استغلال الأحداث التي شهدتها البلاد ضمن ما يُسمى بالربيع العربي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة