اخبار ريال مدريد اليوم عن تفكير زيدان بالموسم الجديد ضد أتلتيك بلباو

الأحد، 21 أبريل 2019 12:47 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تفكير زيدان بالموسم الجديد ضد أتلتيك بلباو زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استعدادات زين الدين، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، للموسم الجديد عقب النهاية الكارثية للملكى هذا الموسم بخسارة كل البطولات المحلية التى شارك فيها بعد تتويجه بكأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى.

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

زيدان قبل مباراة الريال ضد اتلتيك بلباو
زيدان قبل مباراة الريال ضد اتلتيك بلباو

وكشفت صحيفة "آس"، فى تقرير صباح اليوم قبل مواجهة أتلتيك بلباو بالدورى، أن زيدان بدأ يفكر بالفعل فى الموسم الجديد، وأبرز التغييرات التى سيجريها ستكون تعديل طريقة اللعب التى اعتمد عليها فى السنوات الماضية قبل مغادرته النادى بنهاية الموسم الماضى وعودته مرة أخرى خلفًا للمدرب السابق سانتياجو سولارى.

 

وأوضح التقرير أن زيدان يدرس تغيير طريقة 4/3/3 وإجراء عدة تعديلات عليها لتطوير طريقة لعب ريال مدريد، وقد يبدأ فى تنفيذ هذا المخطط بدءًا من مواجهة أتلتيك بلباو اليوم فى سانتياجو برنابيو.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يأتي بلباو في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

 

زيدان يحدد صفقات ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو

ريال مدريد يعاني في الدوري الاسباني
ريال مدريد يعاني في الدوري الاسباني

وفي مؤتمر صحفى قال زيدان، "سعيد برؤيته معنا، لكن يجب التعامل معه بترو لأنه غاب فترة طويلة بسبب الإصابة ويجب أن نتوخى الحذر الشديد".

وأضاف زيدان أن "اللاعب عليه مواصلة التدريب، سنتابع تطوره يوماً بعد يوم لكننا لن نتسرع في إعادته للملاعب".

وأبرز زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد أن فينيسيوس "أظهر الموهبة والقدرة التي يتمتع بها، وهو لاعب المستقبل في ظل عمره البالغ 18 عاماً".

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب ريال مدريد أنه يعلم جيداً من هم اللاعبون الذين يريدهم تحت إمرته الموسم المقبل، وأنه سيتحدث مع النادى حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة لـ"القلعة البيضاء".

وفى مؤتمره الصحفى عن مباراة اليوم، سئل "زيزو" عن إمكانية ضم مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وعن فرص رحيل الويلزي جاريث بيل.

وقال زيدان للصحفيين، "يمكنكم سؤالى عما تشاءون وسأمنحكم الرد الذى أريده، لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور وسنتحدث عنها في وقتها.. سأتحدث مع النادي لأنني أعلم جيداً ما الذى أريده".

وعن مستقبل جناح ريال مدريد جاريث بيل بالتحديد، قال المدرب الفرنسى، "لم نتحدث فى هذا الأمر ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصب حالياً على مباراة اليوم فحسب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة